عرض فيلم امير كرارة البعبع على نتفليكس بهذا الموعد


تستعد منصة نتفليكس خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء عرض فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، المقرر أن يُعرض يوم 25 من شهر يناير الجاري، مثلما كشفت المنصة.

ونافس العمل وقت عرضه على صدارة شباك التذاكر، ليصل إلى 43 مليون و578 ألف جنيه بإجمالي إيراداته خلال 6 شهور عرض، وفيلم البعبع يدور في إطار أكشن كوميدي، جسد خلاله أمير كرارة شخصية المجرم سلطان الذي يسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، كما يتقابل سلطان مع الطبيبة سلمى التي قدمت شخصيتها ياسمين صبري ويتورطا في العديد من الأزمات سويًا.

وشارك في بطولة العمل إلى جانب أمير كرارة كل من ياسمين صبري عدد من النجوم الآخرين، منهم باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

بيت الرفاعي

من ناحية أخرى يواصل أمير كرارة في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد بيت الرفاعي، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بيت الرفاعي يدور في إطار اجتماعي شعبي لكنه يختلف عن مسلسلي الأخير سوق الكانتو تمامًا، ويحمل العديد من المفاجآت وأتمنى أن يحقق نجاح كبير عند عرضه.

ومسلسل بيت الرفاعي مكون من 30 حلقة، ويلعب أمير كرارة خلاله شخصية دكتور، ويدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويشارك في بطولة العمل أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، رحاب الجمل، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وعُرض لأمير كرارة رمضان الماضي مسلسل سوق الكانتو، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، قدم خلاله كرارة دور طه القماش الذي يدخل في العديد من الصراعات في السوق ويعيش قصة حب مع مي عز الدين التي تجسد شخصية راوية وهي فتاة مصرية من أصل يونانية.