أحمد السقا يكشف كواليس استضافته في برنامج رامز جلال: ضحك عليا إزاي


كشف النجم أحمد السقا كواليس استضافته في برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر”، الذي قدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر في شهر رمضان الماضي، وكان برفقته في الحلقة الفنان باسم سمرة.

وقال أحمد السقا خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج “الراديو بيضحك” المذاع عبر الراديو 9090: “رامز دفعتي في الأكاديمية وإحنا من عمر بعض باليوم، وأبوه الله يرحمه صاحب أبويا الله يرحمه وكانوا شغالين مع بعض في المسرح، ومش عارف ضحك عليا إزاي”.

وأضاف: “هو كلمني وقال هتقف جنب أخوك، أنا عامل برنامج حواري جريء شوية، وأنا اللي أقنعت باسم سمرة، وفي الآخر عملت عكس كل نصايحي له”.

وأكد أحمد السقا سعادته بالنجاح الذي تحققه برامج رامز جلال في رمضان قائلا: “حتى لو الناس تتفق أو تختلف مع رامز لا ننكر إن له جمهوره وموسمه، والأفكار دي موجودة في العالم كله”.

ويعرض لأحمد السقا في السينمات حاليا فيلم “السرب”، الذي تدور أحداثه حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للرد على مقتل 21 مواطنا مصريا قبطيا على يد التنظيم الإرهابي داعش في درنة بليبيا.

فيلم “السرب” من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.