تفاصيل وسبب زيارة كاظم الساهر لـ سهير البابلي في المستشفى


أثارت زيارة الفنان العراقي كاظم الساهر للفنانة المصرية سهير البابلي في المستشفى التي تعالج بها الفنانة الكوميدية، ردود أفعال كثيرة، حيث يزور “الساهر” مصر حاليا وهو ما أكدته صفحة محبي الفنان على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

نشرت صفحة محبي الفنان كاظم الساهر تفاصيل زيارته للفنانة سهير البابلي مؤكدة أن ” الساهر” كان في ذات المستشفى، حيث يستكمل شقيقه علاجه الطبيعي، وعندما علم الفنان العراقي أن الفنانة سهير البابلي بنفس المكان، قرر زيارتها.

وقالت الصفحة:”إن الفنان كاظم الساهر طلب من إدارة المستشفى أن يقوم بزيارة الفنانة سهير البابلي للاطمئنان على حالتها الصحية، إذ رفضت الإدارة طلب الأول لعدم استقرار حالتها الصحية ومكوثها بغرفة العناية المركزة والتي لا يسمح الزيارة من خلالها حيث يتم الاطمئنان عليها من زجاج غرفة العناية المركزة بعد الانتهاء من العلاج الطبيعي لشقيقه”.

ويستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي بالإمارات، مساء الجمعة 26 نوفمبر الجاري، وذلك بعد قرابة شهر عن آخر حفلاته الغنائية منتصف أكتوبر الماضي في الإمارات التي افتتح خلالها موسم حفلات “أمسيات خالدة” في مهرجان دبي إكسبو العالمي.