كاظم الساهر يطرح ألبوم “مع الحب” بالكامل


طرح قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر اغنيات البومه الجديد الذي حمل عنوان “مع الحب” تزامناً مع الاحتفالات بعيد الحب وقد اعلن عن الاصدار عبر حسابه في موقع اكس كاتباً:” أبشركم بصدور ألبومي الجديد الذي يضم ١٣ أغنية جديدة بالتعاون مع مجموعة من كبار الكتاب والملحنين في العالم العربي. استمعوا إليها الآن https://bfan.link/maa-alhob

يضم الألبوم 13 أغنية “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

يضم ألبوم مع الحب عدد مميز من القصائد بكلمات أكبر الشعراء “ نزار قباني وكريم العراقي، بجانب بعض من كلمات كاظم الساهر، وبمشاركة “ياسر البيلي، دارين شبير، داوود الغنام، خليل عيلبوني، وآخرون”.

كان قد طرح كاظم الساهر حديثًا كليب يا وفيّة، والذي سجل أكثر من مليوني مشاهدة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

الأغنية من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي وألحان كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج :ثيري جورج فيرنير، وتقول كلماتها “ الله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني ألله ألله يعلم يا وفَّية كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏ ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال من قال لا يبكي الرجال”

جاء الكليب بقصة عن افتراق بين حبيبن تمر عليه سنوات طويلة، ويعود الحبيب للبحث عن حبيبته والعودة إليها، فيعتلي أحد أسطح المنازل ويغني لها الاغنية آملًا في عودتها برغم السنوات الطويلة التي مرت.

تقول كلمات أغنية يا قلب :“ياقلب إني مرهقُ في كأس ماءٍ أغرقُ وأنت مدمنُ الهوى في كل يوم تعشقُ ياقلب إني مرهقُ في كأس ماءٍ أغرقُ وأنت مدمنُ الهوى في كل يوم تعشقُ ببسمتينِ ننتهي بنظرتينِ نُسرقُ كم مرة نعيشها كم مرة سنعشقُ كم مرة نعيشها كم مرة سنعشقُ ياقلب إني مرهقُ ياقلب إني مرهقُ في كأس ماءٍ أغرقُ وأنت مدمنُ الهوى في كل يوم تعشقُ تعشق في العشق في العشق تاريخٌ لنا حوادث.. سوابقُ في العشق في العشق أنسى من أنا لا حكمةٌ.. لا منطقُ فكل حبٍّ قصةٌ فصولُها توثّقُ وكلَّ حسناءٍ نرى تبكي لنا نصدقُ من مِنّا لا يُعجبه هذا الجمال الخارقُ من مِنّا لا يُعجبه من منّا لا يسعده وجه صبوح مشرقُ من منّا لا يسعده من منّا لا يسكره ثغرٌ لهيبٌ يُحرقُ من منّا لا يسكره هنا الجمال هنا الجمال فابتسم سبحان ربي يخلقُ ألم أقلْ يا سادتي في المكر لا نوفَّقُ إن لم نصن عهودنا أبوابنا ستغلقُ ضعنا وضيعنا الهوى والكل في الهوى سوى نبكي على ماضٍ هوى وليلُنا ممزّقُ نبكي ونشتكي لمن ومن بنا يصدِّقُ لا أحدٌ يسمعُنا ولا علينا يُشفقُ ياقلب إني مرهقُ”.