نبيل شعيل وفرقة ميامي يحيون حفلهم ضمن مهرجان فبراير الكويت 2024


احيا الفنان نبيل شعيل وفرقة ميامي حفلاً غنائياً كبيراً وسط حشد جماهيري ضمن سادس حفلات «فبراير الكويت 2024» والحفل من تنظيم شركة روتانا ميوزك غروب.

وفي التفاصيل، أطلّ «نبض الكويت» الفنان القدير نبيل شعيل، على خشبة مسرح «أرينا 360 مول» برفقة المايسترو مدحت خميس وفرقته الموسيقية، معلناً عن انطلاق فقرة غنائية مميزة بمضمونها من خلال جدول متنوع يضم القديم والجديد، وفخمة بنجومية فارسها المتألق.

بوشعيل، صاحب الحنجرة الذهبية والخبرة الطويلة فوق خشبات المسارح، رحب في البداية بجمهوره قائلاً: «يا أهل الكويت وزوارنا، قولوا آمين بعد آمين، تظل الكويت دائماً فوق فوق عالية ويحفظكم لها ويحفظها لنا، ويحفظ لنا أبونا العود الشيخ مشعل».

بعدها اختار أن تكون البداية من خلال أغنية وطنية بعنوان «العهد الجديد» وصف أنها إهداء لحضرة صاحب السمو أمير البلاد، وأنه يغنيها للمرة الأولى، إذ فور انتهائه منها رفع عقاله عالياً ليصفق له الجمهور تصفيقاً حاراً، ليعقبها بعد ذلك بأغنية حملت عنوان «ندمان» الذي بدء الجمهور بترديد كلماتها قبله، فأضحوا «الكورال» له، الذي طلب من الفرقة أن يحيي الجمهور بعد انتهاء الأغنية، قم باشر بالقول «خشوا حماسكم للحين السهرة في أولها، وبعدي بيغنون فرقة ميامي بعد.. أنا بقعد معاكم أكمل السهرة بعد فقرتي، اليوم ميامي اللي بيننا 35 سنة عشرة عمر. اهم حسبة أخواني،والسهرة جمعتنا لجلكم، وانتو تستاهلون».

بعد ذلك قدم من ضمن جدوله المتنوع أغنية «الرايق» التي حظيت على قبول الحضور، وأتبعها بأغنية «اللي ماله أول».

شاهد اداء بوشعيل بأغنية الله يا خوفي اضغط من هنا

هذا وكان بوشعيل، بعفويته حرص على لقاء وسائل الاعلام كافة قبل أن يعتلي خشبة المسرح، بحضور أحمد سالم الهندي، حيث قال: «ان شاء الله نحن مقبلون على انفتاح كبير، والبوادر واضحة، وان شاء الله الكويت ستكون ملتقى للسياحة».

واختتم حفله بأغنية وطنية شاهد من هنا

«ميامي» انطلقوا في فقرتهم بأغنية «وطني حبيبي» فارتفعت معها اعلام الكويت عالياً، وشاركهم بالجمهور بغناءها بصوت واحد، وغنية «صبوحة» و«شلون أنساك»، و «لو باقي ليلة».

شاهد تفاعل الجمهور مع فرقة ميامي بأغنية من يوم امة يابته شاهد من هنا

وخلال الحفل لم ينسى أعضاء الفرقة ان يحييوا الفنان القدير نبيل شعيل الذي حرص على الجلوس في المدرجات للاستمتاع.

وقبل انطلاق الحفل، التقى أعضاء بحضور فرقة «ميامي» مدير روتانا فرع الكويت محمد الفضلي، بوسائل الاعلام، حيث عبروا عن سعادتهم بتواجدهم في هذا الحفل. فشكر طارق الفنان القدير نبيل شعيل على دعمه بالقول «نتمنى نوصل ربع فنّه». وفي سياق الحديث قال خالد: «جاين عشان جمهورنا، وسوف نحاول قدر المستطاع نسعدهم ونونسهم. شكراً لهم على الحضور الدائم، فهم الداعم الأول لنا»، في حين قال مشعل «نحبج يالكويت».