كاظم الساهر يستعد لطرح اغنيته الجديدة “يا قلب” بيوم الحب


كشف قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر عن بوستر اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “يا قلب” المقرر طرحها يوم عيد الحب 14 شباط فبراير عبر قناته الرسمية في اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية. اضغط هنا للمشاهدة

وعلق على البوستر كاتباً:” يسرني ان أبشركم بصدور أغنيتي الجديدة #يا_قلب“.

طرح قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر اغنيته الجديدة بعنوان ” يا وفية” عبر اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية وهي ضمن البومه الجديد “مع الحب”.

استمتع بالاغنية من هنا

ويضم ألبوم كاظم الجديد”مع الحب” 13 اغنيات جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر وسوف يتم طرح باقي أغاني الألبوم في يوم الحب الموافق 14 فبراير المقبل.

وخلال الأيام الماضية كان للفنان كاظم الساهر تواجد فني مكثف، حيث أحيا حفلين غنائيين الأول كان في دولة عمان بمركز ” عمان للمؤتمرات والمعارض”، وحفل آخر في أوبرا دبي، وحقق كاظم في الحفلين نجاحاً كبيراً ، خاصة بعد توافد عدد كبير من محبيه وجمهور في تلك الحفلات وتفاعلوا معه بصورة كبيرة سواء بالتصفيق أو بترديد كلمات أغانيه من ورائه

وطرح مؤخرا كاظم  أغنية “Hold your fire“، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد الانتهاكات من الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال “أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً”.

وأضاف: “الأغنية فكرة الفنان كاظم الساهر وهي من تلحينه أيضاً، وكتب كلماتها توم لو، وقام بتوزيعها الموسيقي الفنان المبدع ميشال فاضل، ولقد تم إنتاجها بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بقيادة بريندا فونجوفا، وسيتم التبرع بعائداتها لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية”.

أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.