عمر عبد اللات يحتفل بعيد ميلاد أصالة رفقة زوجها فائق حسن ومفاجأة قريباً!


احتفل المطرب عمر عبد اللات بعيد ميلاد النجمة أصالة رفقة زوجها الشاعر الغنائي فائق حسن وقد نشر عبر حسابه في موقع انستغرام الفيديو وارفقه بتعليق :”اليوم إحتفلنا بالصديقة الغالية أصوله بمناسبة عيد ميلادها في دبي بحضور الأخوة فائق حسن و الشاعر علي الخوار و عبدالله البداد … كل عام وانتي بألف خير أصوله “.وانتظروا المفاجأة قريباً

ظهر المطرب عمر عبد اللات وهو يغني لاصالة “سنة حلوة يا أصول” وقال لها خلال الاحتفال: “كل سنة وإنتي طيبة وديما يارب تبقى حياتنا حلوة وكلنا مبسوطين”.

وشهدت الساعات الأولى من عامها الجديد العديد من الرسائل الرومانسية المتبادلة بينهما، والتي جاءت بعد فترة شهدت العديد من الشائعات حول علاقتهما، والتي تعرضت لـ”الحسد”، بحسب ما وصفته أصالة وابنتها شام الذهبي مؤخراً، ونشر فائق حسن صورة له مع أصالة عبر حسابه بانستقرام، والتي تغزل بها بزوجته برسالة رومانسية ومؤثرة.

في التفاصيل انتشر صباح الأربعاء الثامن من مايو، الكثير من الشائعات حول انفصال أو طلاق النجمة أصالة عن زوجها فائق حسن، بسبب حذفها لصورهما سويا.

وردت أصالة على هذه الشائعات، بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها بتطبيق Instagram، تظهر فيها وهي تقبل فائق حسن، وعلقت عليها كاتبة: “يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك”.

يذكر أن من أخر أعمال الفنانة أصالة نصري أغنية “فوق” التي طرحها في أكتوبر الماضي، من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي.

تستقبل الفنانة أصالة عامها الجديد بحدث فني استثنائي في مسيرتها هذا العام أيضاً، حيث تعود إلى الحفلات في لبنان بعد غياب طويل لما يقارب 13 عام، وهو الأمر الذي جعلها تعبر عن مشاعرها بطريقة مؤثرة وعاطفية لجمهورها اللبناني، ونشرت فيديو مؤثر استعرضت به أبرز ذكرياتها ولحظاتها مع جمهورها في لبنان طوال مسيرتها الفنية، ووجهت رسالة خاصة قالت بها: “معكم بقدر أبدى حوارنا من نصّه لأنه فيه بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين.. فيه بيني وبينكم تماهي وانسجام فيه علاقة إحترام وفيه كمان كلّ الغزل”.

وتابعت أصالة في رسالتها إلى جمهورها اللبناني: “كلّ المشاعر الحلوة اللي بتبني قصور من المحبّة والصحبة اللي مابعدها صحبة.. بشوف فيكم رفقات متشكلين من أحلامي فيكم الخلطة العجيبة وبكل هالحب اللي بيني وبينكم رح نلتقى لتزين كل هالدنيي موسيقى وحكايا حلوة وفرح.. رح نتّفق على هالسهرة تشهد أحلى جمعة وأطيب وقت نعلقه بقلوبنا بكله مجرد ذكراه ترسم على وجوهكم أحلى ابتسامة.. أنا كتير مبسوطة وكتير كتير مشتاقة، وموعدنا عندي أحلى تاريخ وانتظاره حلو لأني عم أرسم فيه كيف حتكون ليلتنا وكل يوم بزود فيه شمعة جديدة وكل ليلة بعلّق فيه ضو جديد.. بكل شوق عم بستنى هاليوم”.