سيرين عبد النور تهنئ عادل كرم بماسبة عيد ميلاده


هنأت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مواطنها النجم عادل كرم بمناسبة عيد ميلاده مغردة عبر حسابها في تويتر :” انشالله العمر كلو خير وسلام ونجاح حبيب قلبي”.

ورد كرم عليها :”دخيل قلبك إنت كنتي أحلى هدية السنة”.

يشار ان كل من النجمين تشاركا بطولة مسلسل دور العمر الذي حصد العديد من الاشادات وتصدر الترند بجميع الدول العربية والغربية وعرض على منصة شاهد.

إقرأ هنا: “دور العمر” دراما الاستحواذ السينمائي.. سحر الأداء وجمالية الصورة

وخاض النجم عادل كرم ايضاً تجربة الدراما الاجتماعية المشوّقة بمسلسل “نمرة اتنين”، بحلقاتها المنفصلة، مع النجمة المصرية نيللي كريم والذي عرض على منصة شاهد ايضاً،  سيناريو وحوار مريم نعوم. إخراج تامر محسن. 

وتشارك بطولة مسلسل دولار مع النجمة الجزائرية امل بوشوشة الذي عرض على تطبيق Netflix إخراج سامر البرقاوي.

تابع هنا : نتفليكس: تقييم مسلسل دولار لعادل كرم وامل بوشوشة ضمن الدراما اللبنانية بـ 98%

ولعب عادل كرم دوراً محورياً ومهماً في الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة الرد”، الى جانب النجم السوري تيم حسن ونخبة كبيرة من نجوم لبنان وسوريا وهو انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح.

عادل كرم من مواليد 20 أغسطس 1972 وهو ممثل ومقدم برامج لبناني. اشتهر في اللوحات الكوميدية “لا يمل” مع المخرج ناصر فقيه لمدة طويلة، تم تغيير اسم البرنامج إلى ما في متلو.

وقدم برنامج هيدا حكي بين عاميّ 2014-2018 على MTV اللبنانية وحقق نسب مشاهدة مرتفعة واستضاف فيه عدد كبير من المشاهير. أطلق في أكتوبر 2018 برنامجاً جديداً بعنوان “بيت الكل”.

شارك في بطولة فيلم سكر بنات الذي عرض خلال مهرجان كان السينمائي الدولي 2007 للمخرجة نادين لبكي. أيضاً شارك في الفيلم اللبناني وهلأ لوين للمخرجة نادين لبكي في عام 2011 وفيلم شي يوم رح فل في 2015، ليعود في 2017 في فيلم قضية رقم 23 مع المخرج زياد دويري والذي ترشح إلى جائزة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم أجنبي دون أن يربح. ليكون أول فيلم لبناني يترشح لهذه الجائزة.

كان حاضراً في الفيلم المصري تراب الماس في 2018.

أما الإنجاز الأكبر فكان في وصوله إلى العالمية عبر إنتاج شبكة نتفليكس الأمريكية عرضاً كوميدياً له قدمه في كازينو لبنان في مارس 2018.