نقطة انتهى الحلقة 7: انس طيارة يق/ تل شقيقه وعابد فهد يعترف لوادته بارتكابه جريمة وعادل كرم مُهدد


عرضت الحلقة السابعة من مسلسل نقطة انتهى بطولة النجم عابد فهد على قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

شاهد البرومو من هنا 

وبدأت احداث الحلقة 7 بإلقاء القبض على فارس “عابد فهد” واخذه الى المخفر، وخلال التحقيقات يُتّهم بمعرفته بعزام عبيدو

بمشهد اخر تتصل كارما “ندى ابو فرحات” بسامي “عادل كرم” كي تعرف الحقيقة بشأن دفع فاتورة المستشفى لعملية والدة زوجها.

وفي التحقيقات ينفي فارس معرفته بعزام عبيدو وينوب سامي بالمحاماة عن فارس وتواجه كارما عزام عبيدو بسبب دفعه للفاتورة وتقول له “كنت دفعتها للناس الذين مثلك”. وحينما سُئل عزام عن سبب الدفع قال للمساعدة فقط لانهم اهل منطقتي.

يخرج فارس من المخفر بعدما انحلت مشكلة فاتورة المستشفى. ويقول عزام له انه على علم بقتله لشقيق كارما “لؤي” المختفي منذ يومين.

ويواجه عزام “خالد السيد” غزوان “انس طيارة” ويسأله عن سبب دفعه للفاتورة بدون علمه وخلال حديثهما نعلم ان غزوان يحب كارما ويريد مساعدتها.

يتفاجأ فارس بخبر من الدكتور ويقول له ان والدته فقدت النطق وبعدها يقترب من امه ويخبرها بأنه ارتكب جريمة قتل.

ليال تهدد سامي بقتله وقتل نفسها بسبب حبها له فهي متزوجة من شقيقه المشلول وتعيش معه غصباً عنها.

غزوان يقوم بق،تل شقيقه في منزله بدم بارد، وتنتهي احداث الحلقة السابعة بمجيء غزام الى مكتب سامي ويبدأ بمضايقته وتهديده بتسجيل صوتي له كي يساعده بشأن رجل يخصه محتجز عند الامن .

ويدور مسلسل “نقطة انتهى” حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت. لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها. قبل أن يقرر وضع “نقطة انتهى” في حياته وفتح صفحة جديدة.

ومن بين النجوم الذي يشاركون في المسلسل أيضًا خالد السيد، وجورج شلهوب، ووفاء طربيه، وبياريت قطريب، وغيرهم. ومن النجوم السوريين، يشارك محسن غازي، وتيم محمد عبد العزيز وغيرهم.