اشادات واسعة ويتصدر الترند مع انتهاء عرض الجزء الاول من مسلسل دور العمر.. تعرف على الاحداث


عرضت منصة شاهد الحلقيتين الاخيرتين من مسلسل دور العمر الذي قام ببطولته كل من النجمين سيرين عبد النور وعادل كرم، وقد تلقى طاقم العمل من سيرين وعادل والمخرج سعيد الماروق وكاتب قصة المسلسل المخرج ناصر فقيه الكثير من الاشادات من الجمهور واهل الفن.

وتضمنت الاحداث بكشف المدبرين للجرائم وهما شمس وفارس من قِبل المحقق طلال الجردي الذي كشف لهما بعد مداهمتهما بمنزل سيرين انه قدم استقالته واصبح مواطن، واثنى على عملهما بقتل كل المجرمين، وانه ليس بصدد القبض عليهما، وعرّفهما انه كان على دراية بالمساعد الخاص به “طلال” الذي كان يساعد شمس بكل المعلومات.

ولكن الحقيقة التي صدمت الجمهور ان شمس كانت قد كذبت على فارس بعدة اشياء في حياتها لم تحصل لتنال مرادها مع رئيس العصابة والمافيا غابريال يمين الذي قام بقتل والد فارس وجعلت فارس يقتل والدها رامز الذي يقوم بدوره علي الخليل.

ومن ثم ظهر “رضوان بك” الذي يقوم بدوره غابريال يمين على شاشة التلفاز ليُقدم نفسه للانتخابات النيابية واكتشف فارس “عادل كرم” بعدما اوضح رضوان ان شمس مطر هي يده اليمنى وبذلك يُصدم فارس بعدما قام بعدة جرائم لصالح قاتل والده.

وبعدها قُتل رضوان بك على يد فارس بعد خطة شمس وفي النهاية صُدم المشاهدين بمقتل فارس “عادل كرم” بمتفجرة زرعتها شمس في اليخت.

سنترك لكم المشاهدة على رابط منصة شاهد بالضغط هنا

ومتوفرة حلقات مسلسل دور العمر على منصة شاهد وهو من كتابة المخرج ناصر فقيه واخراج سعيد الماروق وانتاج Rooftop Production.

 دور العمر والذي يقود دور البطولة فيه الفنانة سيرين عبد النور بدور شمس والفنان عادل كرم بدور فارس، تدور أحداث المسلسل عن الجريمة والحب ويتألف من 10 حلقات .

ويشارك في مسلسل “دور العمر” إلى جانب عادل كرم وسيرين عبدالنور كلاً من: طلال الجردي، وغابريال يمين، ونوال كمال، ويارا فارس، وجان دكاش علي الخليل وريموند عازار وأنطوان بلبان وسعيد سرحان وميرنا مكرزل وباقة من الممثلين اللبنانيين.