زوج شيماء سيف يوضح حقيقة الانفصال.. وتثير الجدل بمنشور جديد


خرج الفنان محمد كارتر زوج الممثلة الكوميدية المصرية شيماء سيف عن صمته حول حقيقة انفصاله عن الفنانة حيث نشر بوست على مواقع التواصل بكلمات حب وغزل وتاكيد على أنه لا يستطيع العيش بدون زوجته مرفقًا صورة تجمعهم سوا معربًا عن مدي حبه وتقديره لزوجته و لنفي ما يتردد عن انفصاله عنها بعد زواج دام لأكثر من عامين.

وعادت الفنانة شيماء سيف، لتثير الجدل مرة أخرى وذلك بعد أنباء انتشرت حول انفصالها عن زوجها محمد كارتر، بعد قيام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما، ونشرت شيماء سيف عبر خاصية “ستوري” بصفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”، بعض الكلمات الغير واضحة والأدعية، حيث قالت:”متجملوش في الناس على حساب نفسكم، سيبو كل حد يبان على حقيقته، عشان لما يأذيكم مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللي جملتوه في عين الناس، وفي النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال.. ربنا بس اللي عنده كل الحقايق وهو الحكم العدل، دعواتكم، ونقطة من أول السطر”، كما نشرت “حين تكتفي بـ حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكانت سابقاً قد كتبت عبر موقع الصور “انستقرام”:”كل شيءٍ نصيب الحمد لله على كل حال” دون توضيح أي معنى لهذه الرسالة التي جاءت بعد الغاء متابعة زوجها، الأمر الذي أثار جدلا بين جمهور ومتابعي الفنانة حيث تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن انفصالها عن زوجها.