شاهد بالفيديو- تحدي رامي عياش مع امل طالب باللهجات اللبنانية


أطل البوب ستار الفنان رامي عيّاش في الحلقة الأخيرة من الموسم السادس من برنامج لهون وبس مع الإعلامي هشام حداد.

وفي فقرةٍ خاصة جمعت رامي عيّاش بالكوميدية أمل طالب، أظهر رامي قدرته على اتقان اللهجة الجبلية إذ كانت أمل طالب تواجهه باللهجة البعلبكية.

وتصدر البوب ستار رامي عياش الترند بالمركز الاول على تويتر خلال حلوله ضيفاً في ختام الموسم السادس ببرنامج لهون وبس الذي يقدمه الاعلامي والممثل هشام حداد على شاشة lbci.

وتخلل الحلقة فقرات فكاهية وكوميدية جمعته بإيلي جلادة حيث زراه في منطقة بعقلين وفقرة ثانية مع امل طالب نفذت معه مبارزة حول بعض المصطلحات بين بعلبك والجبل.

وكان لوالد رامي عياش ابو شادي اطلالة خاصة تحدث فيها عن علاقته به وقربه منه خصوصاً انه يعاني حالياً من وعكة صحية تمنعه من المشي.

وقد رامي مدلي غنائي جمع اجمل الهيتات في مسيرته ورافقه المايسترو ايلي العليا على البيانو.

ووجه رامي عياش رسالة حب للجمهور واهل الفن والاعلام الذين اشادوا بإطلالته التي حل فيها ضيفاً في برنامج لهون وبس امس في ختام الموسم السادس قبل حلول شهر رمضان المبارك، وكتب تغريدة بعدما انهالت عليه التعليقات المشيدة بفنه وصوته وشخصه، جاء فيها :”صباح الخير .تغريدة حب لكل الناس اللي غمرتني بحبها مبارح واليوم . بذكر بهالتغريدة الاستاذ هشام حداد صاحب المواقف المشرفة اللي بتشعر بمحبتو ضمن قالب احترافي كبير . والماسترو ايلي العليا رفيق الحلو والمر شكرا “.

واختارت قائمة “فوربس” البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش ضمن قائمة نجوم الموسيقى العرب الاكثر استماعاً عبر التطبيقات الموسيقية.

من جهة ثانية ظهر البوب ستار بمقطع فيديو تشويقي جديد لمسلسل عشرين عشرين من انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح والذي يشارك فيه كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى ويقوم بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي ستغير مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ ستنطلق القصة من دوره وأن عنوان المسلسل يرتبط بشيء يخص شخصيته كنقطة أساسية لانطلاق أحداثه.

وفي المقطع التشويقي قال البوب ستار :”مش هينة تكون رجّال إذا بتعرف عن جد معنى الرجولة”، وارفق التسجيل الصوتي بطلقات نارية.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.


Beirutcom.net