شيماء سيف تتحول إلى باربي في عيد ميلادها


احتفلت الفنانة المصرية شيماء سيف بعيد ميلادها الـ 35، مع زوجها المنتج المصري محمد كارتر، اليوم الأحد الموافق 6 من أغسطس، حيث شاركت مجموعة من الصور التي تجمعهم معاً.

شارك زوج الفنانة شيماء سيف محمد كارتر جانب من الاحتفال بعيد ميلادها عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث نشر مجموعة من الصور وكتب معلقاً عليها: “كل سنة وأنت طيبة يا أحلى بنوتة في الكون، كل سنة بتمر بتحلوّي بعيني أكثر من اللي قبليها، يا رب العمر كله ليكِ صحة وسعادة وهناء…. بحبك طول العمر”.

كما نشر صورة عبر خاصية “ستوري” لزوجته شيماء سيف بدت فيها شيماء تشبه إلى حد كبير الدمية الأشهر حالياً “باربي”، وكتب معلقاً: “عيد ميلاد سعيد”، بالإضافة إلى نشر مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بالاحتفال، والتي ظهرت فيه شيماء وهي تستمع بأجواء عيد ميلادها.

حيث رقصت على أنغام أغنية “إنزل يا جميل في الساحة”، برفقة مجموعة من أصدقائها، حيث ظهر أمامها قالب من الحلوى الصغيرة، وبجانبها زوجها.

كما تلقت الفنانة المصرية شيماء سيف مجموعة من التهاني والمباركات وقامت بإعادة نشرها مرة أخرى عبر خاصة “ستوري” على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”.

وهذه ليست المرة الأولى التي نشر فيها كارتر صور تجمعه بزوجته في مناسبة خاصة بهم، بل اعتاد الجماهير والمتابعين عليه، في كل مناسبة يوجه لزوجته رسالة رومانسية، حيث كتب معلقاً: “أكبر انتصار لي بحياتي أنك كل حياتي، شاوري على نفسك وقولي أنا متجوزة من واحد أنا تاج رأسه”.

وكتب معلقاً علي صورة أخرى معبراً بها عن حبه لزوجته قائلاً: “من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ما تخيلت حياتي من غيرك، إنتِ النفس إللي خارج وداخل مني، إنتِ الضحكة إللي بضحكها، إنتِ القلب إللي بعشقه، الناس كلها بتتعامل على أنكِ مراتي و ميعرفوش إنك بنتي، أيوه والله بنتي، وحبيبتي، وكل حاجة ليَّا في الدنيا دي، بدعي ربنا في سري بأنه يخليكِ ليَّا عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدًا”.