شيلاء سبت تكشف عن استعدادها للارتباط.. ولكن!. وعن دورها في “عود حي”


أكدت الممثلة البحرينية شيلاء سبت أنها شخص غير مادي على الإطلاق ولا تبحث عن المال والثروة بل تميل أكثر للبحث عن السعادة كما تحدثت أكثر عن فكرة الزواج والارتباط حيث ردت بطريقة ساخرة أنها تبحث عن زوج المستقبل وقالت له: أين أنت؟ لما تأخرت؟

وأوضحت شيلاء سبت أنها في كل أعمالها لا تبحث عن الثروة ويمكنها تحقيق ثروة أكبر من خلال الدعاية والإعلانات لكنها تفضل التمثيل والعمل الفني وهذا يرجع إلى طبيعة شخصيتها غير المادية، كما وجهت رسالة إلى زوج المستقبل حيث طلبت منه الاهتمام بها كثيراً.

وقالت شيلاء سبت في حديثها لزوجها المستقبلي: أين أنت؟ اظهر بحياتي كما أضافت أنه سيكون رجل محظوظ جداً ووالدته دعت له لأنها شخص بسيط ومرح جداً ويمكنها أن تخلق السعادة من أبسط الأشياء بجانب أنها لا تحب النكد أو الزن ولا تحب المال كثيراً لكنها تفضل أكثر الأمور البسيطة والعادية ويمكنها أن تشعر بالسعادة فيها.

وتشارك هذا العام في رمضان بمسلسل عود حي من خلال شخصية حصة وهي فتاة رقيقة لكن قوية جداً ويمكنها الدفاع عن نفسها لذلك قررت أن تكون مثلها تماماً وتدافع عن نفسها ضد أي هجوم سوف تتعرض لها بسبب هذا الدور.

 وتدور أحداث المسلسل حول حياة حصة والصراعات التي تدخل فيها وأوضحت شيلاء أن أداء هذه الشخصية كان صعب بالنسبة لها لأنها مختلفة كثيراً عن طبيعتها التي تميل إلى الصمت وتمرير المواقف.


Beirutcom.net