مروان خوري يدخل القفص الذهبي قريباً.. ويكشف عن الدوافع الاولية بالفيديو


كشف الفنان اللبناني الشامل مروان خوري دخوله القفص الذهبي قريباً، وكيف سيكون الاحتفال وعن الدوافع التي اخذته ليقرر الزواج.

وقال في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”: “حفل زفافي سيكون هذا العام وسيكون مقتصراً فقط على الأهل، وأنا سعيد بهذه الخطوة التي جاءت بعد سنوات طويلة، فتفكيري في الزواج نابع من فكرة الاستقرار والأمان، فأنا أريد أن يكون لدي نوع من الاستقرار بعد كل هذه السنوات”.

وأضاف: “قررت من خلال الإقدام على الزواج فكرة العائلة والولد، أنا أريد هذا الشيء بقوة وهو مهم بالحياة، وأيضا الحبيبة؛ فطوال سنوات حياتي عشت الحب حوالي 3 أو 4 مرات ولكن لم تستطع واحدة أن تجعلني أتخذ هذه الخطوة الأخيرة إلا حبيبتي حالياً”.

وختم: “ليست من معجباتي وهي من خارج الوسط الفني وتتفهّم وضعي كنجم ومشهور ورجل شرقي فأنا شخص أحب التملك كثيراً وشخصيتي في كليباتي تختلف كثيراً عن طبعي“.

من ناحية ثانية، مُنح الفنان اللبناني خوري الإقامة الذهبية من الإمارات العربية المتحدة وقد اعلن عن ذلك عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر، وشكر دولة الامارات.

يذكر أن خوري تحدث عن أغنيته الرومانسية “مهلاً على قلبي” قائلاً في تصرحات صحافية: “هي من أقرب الأغنيات التي سجلتها خلال الفترة الماضية إلى قلبي، وأحببت أن تكون باكورة أغنياتي لعام 2021؛ لأنها مناسبة لهذه الفترة” وقد تخطت ال 3 ملايين مشاهدة .

كلمات الأغنية: مهلاً على قلبي ورمى علينا السلامْ ومضى من دونِ كلامْ وكأنما يقصِدُ باللحظِ قتلَنَا وحدهُ من بين الانامْي وقظ الحلُمَ وينامْوكأنما يرصُدُبالنأيِ وصلَنا مهلاً على قلبيرُحماك يا سيديخذ بيديفالحبُّ كالموتِيأتي بلا موعدِ. وإني سعيدٌ انك قاتليفأنت ملكتني كلّيوانتَ عمري وسيّدُ أمريوكلُّ ما لكَ ليوحَيَاتي إن عشتها فلَكْوشمسي انت وعشقك فلكْفكيف اشكو موتيلمن حياتي ملكْ مهلاً على قلبيرُحماك يا سيديخذ بيديفالحبُّ كالموتِيأتي بلا موعدِ.