شيلاء سبت تهاجم : “في أجزاء بالجسم مو لازم تطلع”


هاجمت الفنانة البحرينية شيلاء سبت “المفاصيخ” مجدداً، خلال حلولها ضيفةً على برنامج “بيبان عبدالرحمن” الذي يقدّمه الإعلامي عبدالرحمن الدين عبر شاشة “تلفزيون الكويت”، حيث قالت: “أخطر شيء على الناس والأكثر تأثيراً، هو هذه الإطلالات التي حين تتكرر تصبح طبيعية، ونحن لا نريد ذلك”.

وعلّق مضيفها بالقول: “كثر سيقولون إنه لا يحق لشيلاء سبت تحديداً انتقاد هذا الأمر بسبب إطلالاتها”… فأجابته: “أنا لا أرتدي الحجاب، لكن لم أرتدي يوماً ملابس غير لائقة تظهر أجزاء من جسدي”. وأضافت: “في أجزاء بالجسم مو لازم تبان، لازم تكون متغطية”.

وكانت سبت قد انتقدت في تصريحات سابقة الأزياء الفاضحة بقولها: “كله مفاصيخ… عيب يا بنات عيب… لبسوا ثياب كله مفاصيخ عيب… الثياب ينباعون بكل مكان”. وأضافت: “قبل كانوا الناس أنه عندهم إحنا الممثلات عيب شلون نمثل، قسماً بالله إنه إحنا الممثلات ما نسوي ربع اللي البنات اللي يسوّونه، عيب يا بنات تستروا”.

وواصلت شيلاء سبت هجومها موضحةً: “المشكلة قبل كنا نشوف أجانب، الحين مو أجانب، كله بنات عائلات، أسامي عائلات مكتوبة، كله مفاصيخ. أنا ما أقول حجاب، بس إنه ما نطلع… ما أعرف شلون أقولها، وبعدين يعلقون علينا خلوة، ترى إحنا نصور مجموعة من البشر، صحيح تشوفون اثنين سوا، بس يكون مخرج ومصوّر، في مليون واحد عامل، اللي في مخّكم ما يصير، إذا حكيت زيادة بجيب العيد”.