رامي عياش يصل القاهرة ويبعث سلام لبيروت.. ويُعزي بضحايا سوهاج “مصر ‏جرحك جرحنا”


وصل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الى مصر، وقد شارك جمهور بصورة لكاسة مشروب المتّة، وذلك عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر وارفقها بسلام لبيروت كاتباً:” من القاهرة النيل.. سلامٌ لبيروت”.

من ناحية ثانية، أعرب عياش عن حزنه بسبب حادثة تصادم ‏القطارين في سوهاج بمصر التي هزّت البلاد والتي أسفرت عن 32 ‏قتيلاً و165 مصاباً‎.

وكتب عبر “تويتر” توجّه فيها بأحرّ التعازي للشعب المصري: “مصر ‏جرحك جرحنا. أتوجه بأحر التعازي للشعب المصري الحبيب. الله يرحم ‏كل الشهداء ويشفي الجرحى في حادثة تصادم القطارين في سوهاج‎”.‎

,كشف الفنان رامي عيّاش عن لوك شخصيته في مسلسل “2020” من انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، الذي يطلّ فيه كضيف شرف في العمل خلال شهر رمضان المقبل.

ونشر رامي عبر حسابه الخاص على تطبيق “إنستغرام” صورة ظهر فيها باللباس العسكري وهي الشخصيّة التي يجسّدها، ولم يكتب أي تعليق. 

ويقوم البوب ستار بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي ستغير مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ ستنطلق القصة من دوره وأن عنوان المسلسل يرتبط بشيء يخص شخصيته كنقطة أساسية لانطلاق أحداثه.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “٢٠٢٠”، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رامي عياش كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين، واخراج فيليب اسمر.

·        يُعرض مسلسل “٢٠٢٠” من بطولة نادين نجيم وقصي خولي، على MBC في رمضان، كما تعرض كل حلقة على منصة “شاهد VIP” قبل 24 ساعة من عرضها على MBC.


Beirutcom.net