رامي عياش يُشعل السوشيال ميديا بمشاهده بمسلسل 2020


اشعل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش مواقع السوشيال ميديا بمقاطع فيديوهات وصور من مشاهده في مسلسل 2020 الذي تتمحور فيه شخصيته على احداث العمل، المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك، وهو من انتاج صادق الصباح وبطولة نادين نجيم وقصي خولي ونخبة من النجوم.

وعبر النجم اللبناني رامي عياش، عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الدرامي، مشيدا بظروف العمل الذي ساد مختلف مراحل تصويره، متمنيا النجاح للمسلسل في السباق التلفزيوني الرمضاني المقبل.

ويقوم البوب ستار بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي ستغير مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ ستنطلق القصة من دوره وأن عنوان المسلسل يرتبط بشيء يخص شخصيته كنقطة أساسية لانطلاق أحداثه.

ويستهل الكاتب بلال شحادات حديثه بالتعريف عن عنوان العمل، فيقول أن “الفرضية الدرامية في المسلسل مبنية على الرقم ٢٠٢٠، وسيكتشفها الجمهور من خلال الحلقات، لكن أي توضيح قد يحرق جانباً من متعة المشاهدة”. ويشرح شحادات “نحن أمام قصة بطلين، أحدهما من القاع أو ما يعرف بالعشوائيات والمناطق الشعبية الفقيرة، وبطلة من مستوى آخر، هي ضابط برتبة نقيب مكلفة بإحكام الطوق على العصابة”، معتبراً أن “داخل هذا القاع مجتمع خاص مبني على الاتجار بالممنوعات، تحركه عدة شخصيات أبرزها صافي”. ويردف بالقول: “ما يحصل في الحارة الشعبية، يدفع النقيب سما إلى التدخل، وبطريقة ما، تفتح الأحداث في القصة وتربط شخصيات المسلسل ببعضها بعضاً”.

من جهتها، تعد الكاتبة نادين جابر المشاهدين بعمل درامي بعيد عن الكلاسيكية، ومليء بالمفاجآت، لافتة إلى “أننا نغوص في أعماق مجتمعات تشبه الواقع، ولا تكتفي بتصوير الطبقة المخملية بقصورها الفارهة ومنازلها الأنيقة، لنقابل البسطاء الذين قسى عليهم الزمن، وعاشوا ظروفاً معقدة وصعبة”.

وتوضح أن “العمل هو خليط بين الأجواء البوليسية والرومانسية في قالب اجتماعي، يحمل قصص حب وغدر وخيانة”. وتراهن جابر على مفاجأة الجمهور بشخصية نادين نجيم، “إذ يمكنني القول أنها خرجت من عباءتها، لنراها من خلال شخصيتين في العمل، لا تشبهان بعضهما لا من الداخل ولا من الخارج، ويجسد قصي كاراكتير فيه عمق وإبداع في الأداء، حيث يعطي أبعاداً مهمة لشخصيته، وهي بعيدة عما قدمه سابقاً”.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “٢٠٢٠”، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رامي عياش كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين

·        يُعرض مسلسل “٢٠٢٠” من بطولة نادين نجيم وقصي خولي، على MBC في رمضان، كما تعرض كل حلقة على منصة “شاهد VIP” قبل 24 ساعة من عرضها على MBC.


Beirutcom.net