فيديو- ساندي تطرح اغنيتها الجديدة “إزيك النهاردة”


طرحت الفنانة المصرية ساندي، أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “إزيك النهاردة”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات:تامر حسين، ألحان:عزيز الشافعي، توزيع:هاني يعقوب،

وتقول كلماتها”إزيك النهاردة ! إزيك النهاردة أنا سبتك بس عايشه لا أنا بأحتاجلك في حاجة ولا حتى شايفنى قافشه بالعكس النية صافية أحسن ماتجيبلى كافية طب محتاجة منى حاجة أمشى أنا فوتك بعافية أنا ياما حبست نفسى حسبت نفسى جوه أوضه ياما شفت الدنيا سوده ماطلعش الحزن موضه لو على أيامك انت عمرى ما أقول ب عودة ان كنت شايفنى واحدةمن بعد البعد جاحدة لو أسلوبى

مش مُناسب أتغير واحدة واحدة أنا أصلى كرهت ضعفى مش جايه عشان أصفى ولا جايه عشان أحاسب لو دايسه قولى خفى ماتقوليش مُستفزة ولا مالك جايه جزة كان من ضمن هواياتك تكسرنى وكانت دى لذة وأنا فعلاً مش ب أفور ولا جايه عشان نهزر قولى عامل ف حياتك ؟ قول سيبك منى كبر “.

يذكر أن آخر أعمال ساندي الغنائية كانت من خلال ألبوم “اتنين في واحدة”الذي ضم 7 أغاني” كان عادي، طبع الشتا،زي التمثال، اتنين في واحدة، ريموت حياتك، بطولة في رواية، كيس أسود”، وتم طرحه في مطلع العام الماضي بشكل تدريجي عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، واتخذت الشكل التدريجي في عرض أغاني الألبوم وتم تصوير أغانيه بالكامل على طريقة الـ “فيديو كليب”.

بعد ألبومها السابق “حب” الذي طرح عام 2016، وضم 10 أغنيات منهم”تعرف تعاكسني، هحب نفسي، حكايات، بدور عليه، عمال يدق”، والذي حصد نسبة مشاهدة عالية عبر “يوتيوب”.

تأتي الأغنية الجديدة بعد مايقرب من عام على طرح ألبومها الأخير، التي أعلنت عنها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وشاركت جمهورها في توقع اسم الأغنية قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.


Beirutcom.net