ايلي صعب يطلق مجموعته PREFALL 2021.. ويكشف سبب انسحابه من أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس


طرح مصمم الازياء اللبناني العالمي ايلي صعب مجموعته الجديدة PREFALL حيث نشر فيديو للعرض عبر حسابه في موقع انستغرام.

قررت دار مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab الانسحاب من أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس Paris Couture، والذي من المتوقع إقامته بداية من يوم غدٍ 25 يناير ويستمر إلى 28 يناير الجاري.

وأوضح إيلي صعب جونيور الرئيس التنفيذي للعلامة التي أسسها والده، أن قرار تأجيل عرض المجموعة كان صعباً للغاية لكنهم مضطرون حتى تتحسن الظروف، من أجل حماية الفريق الخاص بالدار، والمكون من أكثر من 400 شخص.

وقال جونيور في حديثه لمجلة WWD المتخصصة في الأزياء: «مجموعة الأزياء الراقية جاهزة، ولكن عملية التصوير بالكامل هي العقبة، وهو أمر معقد للغاية، لهذا قررنا أن نأخذ استراحة صغيرة وننتظر الوقت المناسب لتصويرها وتقديمها للجمهور».

وقال جونيور في موضوع ازمة فيروس كورونا والاغلاق العام في لبنان: «ما رأيناه في الأسابيع الأخيرة في لبنان هو تصعيد مهم للحالات وندرة مهمة في أسرة المستشفيات وأدوات المستشفيات مثل أجهزة التنفس»، وأكمل «الأمور تخرج عن نطاق السيطرة حقاً، لذا علينا توخي الحذر، وعلينا أن نكون مسؤولين».

وأضاف: «بصراحة، الخطر كبير جداً، وبالنسبة لنا، بغض النظر عما نقوم به، تأتي السلامة في المقام الأول، خاصة سلامة موظفينا وكل من يعمل في المجموعة».


Beirutcom.net