بن افليك يكشف تفاصيل انفصاله عن آنا دي أرماس.. ويتحدث عن نجاحاته


تحدث النجم العالمي بن أفليك، عن مسيرته الفنية مؤخرًا، وتطوره في تجسيد الشخصيات الدرامية، بعد ظهوره اللافت للنظر في فيلمه الأخير The Way Back الذى عرض العام الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا من قبل النقاد على حد قوله في الحوار الذي أجراه ونقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال بن أفليك في الحوار، إنه قد تحسن تمثيله بشكل كبير مع تقدمه في الكبر، لأنه يستمد خبرته من تجارب الحياة التي يخوضها، والتي ظهر فيها مؤخراً في شخصية كمدرب لكرة السلة المدمن على الكحول في فيلمه The Way Back، مضيفًا: “لدى المزيد من الخبرات الحياتية ولدي المزيد من الأشياء للوصول إليها”.

وتطور النجم الحائز على جائزة الأوسكار مرتين في مسيرته منذ دوره المتميز في فيلم Good Will Hunting عام 1997، وقال أفليك ” لقد تعلمت المزيد عن التمثيل من الإخراج أكثر مما تعلمت من دروس التمثيل، هناك شيء مفيد حقًا في أن تكون على الجانب الآخر من الكاميرا، ورؤية ما ينجح وما لا ينجح، وما يمكنك القيام به”.

وشهدت الفترة الماضية، انفصال بن أفليك عن النجمة العالمية آنا دي أرماس، التي أكدت عدة مصادر – وفقا لـ”ديلي ميل” – أنه كشف أحد المطلعين أن سبب الانفصال “آنا” لا تريد أن تكون مرتبطة بلوس أنجلوس، حيث يجب أن يكون “أفليك” مقيمًا بالقرب من أطفاله فيوليت، 15 عاما، سيرافينا، 12 عاما وصموئيل، 8 أعوام، الذين يتشاركهم مع جينفر جارنر.


Beirutcom.net