ساندي أحدث أغنياتها “اللولبية”


طرحت النجمة ساندي أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “اللولبية” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

وطرحت النجمة ساندي مؤخرًا، أغنية بعنوان “الرعشة” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتطبيقات ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر شريف مكاوي.

وطرحت ساندي أيضًا، أغنية بعنوان “عامليه بالمثل” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتطبيقات ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات محمد القياتى وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع وميكس ماهر صلاح.

يذكر أن آخر ألبومات ساندى يحمل اسم “اتنين فى واحدة” وضم 8 أغنيات متنوعة من الرومانسى والدراما والهاوس، حيث تعاونت فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولى، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كتبت ولحنت ساندى أغنية من أغانى الألبوم بمثابة تجربة جديدة لها والأغنية تحمل اسم “زي التمثال”.