نشر في 01-09-2020 الساعة 14:23

 تصدرت الفنانة المصرية نهى العمروسي محرك البحث “غوغل”، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حبس ابنتها في قضية “الفيرمونت”.

وكشفت جهات التحقيق عن حبس أحمد الجنزوري، ونازلي مصطفى كريم، ابنة نهى العمروسي، 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم عمر حافظ احتياطيا على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على فتاة بفندق “فيرمونت”، وذلك بعد إلقاء القبض عليه، نفاذا لقرار النيابة العامة، يوم 28 من شهر أغسطس، وقد واجهته النيابة العامة بالاتهامات المسندة إليه، وجار استكمال التحقيقات.

وسبق أن أمرت النيابة العامة بحبس متهم يدعى أمير زايد 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق “فيرمونت نيل سيتي”.

يذكر أن هذا المتهم، هو الثاني الذي تأمر النيابة العامة بسجنه بعد ”أ. ز“، الموقوف على ذمة التحقيقات في القضية ذاتها، وهو أول متهم يتم القبض عليه في الواقعة، وجاء القبض عليه قبل محاولته الهرب خارج البلاد كباقي المتهمين.

واعتدى بعض الأشخاص على فتاة جنسيا داخل ”فندق فيرمونت نايل سيتي“ في القاهرة، في واقعة عرفت إعلاميا بـ“جريمة الفيرمونت“ وأثارت جدلا كبيرا.

وأكدت النيابة في وقت سابق، أنها اتخذت إجراءات إلقاء القبض على باقي المتهمين من خلال ”الإنتربول“، مشيرة إلى أنه جارٍ استكمال التحقيقات في القضية، وكشفت عن فرار 7 متهمين، مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة القضية، مبينة أنه تم استهداف محال إقامة المتهمين بالقضية خلال الفترة الماضية، بجانب الأماكن التي يترددون عليها، وإجراء التحريات والكشف عنهم بقاعدة التحركات بالإدارة العامة للجوازات والهجرة.


أحدث تعديل 01-09-2020 الساعة 14:23