نشر في 01-09-2020 الساعة 14:29

اشارت تقارير صحفية أن عارضة الازياء الالمانية “نيكول بوتورالسكي” حبيبة النجم العالمي براد بيت التي تصغره بـ 29 عام انها أم لطفل أنجبته من زوجها الألماني المعروف “رونالد ماري”، البالغ من العمر 68 عامًا، حيث أنهما متزوجان منذ 8 سنوات.

ووفق مواقع أجنبية، أفيد أن مالك المطاعم المعروف لا يكترث للعلاقة الدائرة بين زوجته والنجم الهوليوودي، وخاصة أن علاقته بـ”نيكول” علاقة “مفتوحة”؛ ما يعني أن بإمكانها مواعدة أي شخص تريده وهو كذلك.
ويُقال أن “نيكول” و”براد بيت” تقابلا لأول مرة في مطعم زوجها أثناء تواجده هناك ترويجًا Once Upon a Time in Hollywood، ثم سافرت العارضة الحسناء إلى مدينة لوس أنجلوس لمقابلة “بيت” ولحضور عرض مغني الراب الأمريكي “كانييه ويست” بالعودة إلى شهر نوفمبر.

وفي وقت سابق، رصدت عدسات الباباراتزي الثنائي في مطار باريس لو بورجيه في فرنسا يوم الأربعاء الماضي الموافق 26 أغسطس، واتجها إلى عقاره الفاحر في جنوبي فرنسا.
وصرَّح مصدر مطَّلع أن الثنائي شوهدا يتبادلا القبلات في مكان شبه عام، وبدا واضحًا أن “براد” لم يكترث على الإطلاق بمن حوله أو احتمالية رؤيته، فقد لوحظ أنه مفتون بجمال حبيبته الحسناء، التي تبدو نسخة طبق الأصل عن زوجته السابقة الممثلة الأمريكية “أنجلينا جولي”.


أحدث تعديل 01-09-2020 الساعة 14:30