نشر في 24-03-2019 الساعة 10:50

حرصت المطربة الإماراتية، أحلام، على دعم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بازمتها امام نقابة الفنانين بعدما حوّلت الى التحقيق ، فوجهت نداء إلى نقيب الموسيقيين المصريين، هاني شاكر، أن يرأف بشيرين، وأن يعتبرها بمثابة ابنته.

وقالت أحلام في بيان لها عبر “تويتر”: “شيرين لما غنت “ما شربتش من نيلها” زدنا عشق لمصر،  شيرين أحسها مثلي إنسانه طيبه وعفوية وأكيد ولائها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان اليوم وبعد أن شاهدت الفيديوا أنا أجزم بأنها لاتقصد الإساءه لبلدها وتتكلم عن نفسها في كل مره تتورط بسبب كلامها ع المسرح والكل يعلم بذلك تماما”

وتابعت في تغريدة أخرى: “ورسالتي هذه المره لكبيرنا في الفن وهرم الأغنيه العربيه وأمير الطرب ورئيس النقابه في مصر الأستاذ هاني شاكر أن يأخذ موضوع فنانه شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وأن يوجهها كأب لأنك فعلا أب للجميع اعتبرها ابنتك وهي أكيد تعتبرك الأب الروحي للفن بالنسبه لها ولي وللجميع”.

وكانت نقابة الموسيقيين المصريين، قد أصدرت الخميس، قرارا بإيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وأشارت إلى أن التحقيق معها سيكون الأربعاء الموافق 27 مارس/ آذار الجاري.

وكشف علي الشريعي، رئيس لجنة التفتيش في نقابة الموسيقيين، أن النقيب عقد اجتماعا للتحقيق في الواقعة، عقب البلاغ الذي تقدم به المحامي سمير صبري.

تابع: “قمنا بالاستعانة بأكثر من شاهد من بينهم عضو في الفرقة الموسيقية للفنانة شيرين عبد الوهاب، وقرر النقيب إيقاف المطربة للتأكد من صحة الواقعة عقب خضوعها للتحقيق الأربعاء المقبل”.

وتقدم المحامي المصري، سمير صبري، اليوم الخميس، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، يتهمها فيه بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.

وقال البلاغ: “في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على إعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات والمؤتمرات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد عن طريق الدعاية لمصر في كل المحافل الدولية، ومن المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرا لبلده ووطنه بالخارج، ولكن وللأسف ضربت المدعوة شيرين عبد الوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدني وأثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل، “أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”، بحسب صحيفة “الوطن” المصرية.

وشاركت شيرين عبد الوهاب، في 14 مارس/آذار الجاري، بحفل غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان حفل ربيع الثقافة الرابع عشر في دولة البحرين.


أحدث تعديل 24-03-2019 الساعة 10:50