احلام توضح حقيقة تحضيراتها لألبوم جديد


تألقت فنانة العرب احلام بأحدث جلسة تصوير شاركتها مع جمهورها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وطغى عليها اللون الاسود كما خطفت الانظار بفستان طويل، وظهرت بصورة من ضمن الصور وهي تحمل نسراً.

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام انها لغاية الآن لم تحضّر بعد لألبومها، بسبب انشغالاتها، متمنية عدم نشر تسريبات وأخبار عن ان موعد طرح ألبومها قريب.

وكتبت أحلام: “مساء الخير جميعاً شكراً على اهتمامكم بي وبتفاصيلي وبالبوماتي بس انا للان لم اُحضر لالبومي ابداً لاني كنت كثير مشغوله مثل ما تشوفون برامج وحفلات وزواجات خاصه واشياء كثيره وطبعاً اسرتي فأكيد احتاج مش اقل من سنتين للتحضير اكيد اسمع لبعض الملحنين ولكن كألبوم راح آخذ وقتي فيه والبوم احلام هالمره لازم يكون الافضل وبعد فدوه عيونك المسؤوليه كبيره كثيييير اتمنى من الجميع فقط ان ينتظر ليستمتع، كما سأحرص كعادتي ان الالبوم في حال تنفذه يتنفذ بسريه تامه عشان انا اركز في الالبوم اكثر كما اتمنى عدم نشر تسريبات و اخبار البوم احلام ك قريباً واحلام البومها قريب و و و و. وهذا فقط للعلم مع شكري وتقديري ومحبتي للجميع وفي حال جدّ جديد انا فقط من سأعلن السريه التامه هي ما اطمع به حتى من الشعراء والملحنين والموزعين وكل فريق العمل شكراً للجميع “.

من ناحية ثانية تستعد فنانة العرب احلام الليلة للمشاركة بإحياء حفل تكريم الامير سعود بن عبد الله ضمن موسم الرياض ومن تنظيم شركة روتانا ميوزك غروب

ويعرض لأحلام هذه الفترة برنامج أحلام ألف ليلة وليلة وتدور فكرة البرنامج حول استضافه النجوم والحديث معهم عن تفاصيل مشوارهم الفني منذ بدايتهم والصعوبات التى واجهوها إلى أن أصبحوا أحد أهم نجوم هذا الجيل.