سيلفستر ستالون يشارك بفيلم “The Epiphany” ضمن مهرجان برلين 2024


على هامش مهرجان برلين السينمائي الدولي 2024، تشارك مجموعة من الأفلام في سوق الفيلم الأوروبي، الذي يعد واحداً من أهم التجمعات الدولية في صناعة السينما، للحصول على أحدث الإنتاجات، والتفاوض على حقوق إنتاج الأفلام.

من أبرز الأعمال المشاركة في الحدث فيلم “The Epiphany” من بطولة نجم الأكشن الأمريكي سيلفتستر ستالون، وذلك من خلال شركتي AGC International وCAA Media، اللتان حصلتا على حقوق التوزيع والتسويق لأعمال أخرى.

سيجسد ستالون دور محقق شرطة عنيد على وشك التقاعد، ولكنه مضطر إلى التعاون مع شرطي أصغر سنًا وكاهن سابق لإيقاف قاتل متسلسل في حملة عبر شوارع فيلادلفيا، ومن المقرر بدء الإنتاج هذا الصيف.

من الأفلام المشاركة أيضًا في سوق الفيلم الأوروبي فيلم “Sugar Bandits” من بطولة الممثل الأمريكي ويل سميث، والذي يشارك أيضًا في الإنتاج.

وبحسب هوليوود ريبورتر، من المقرر أن تلعب ميشيل يوه، الحائزة على جائزة الأوسكار، دور البطولة في فيلم “The Mother”، حيث يستعد المنتجون لتسويقه للمشترين الدوليين في برلين.

ستجسد يوه دور أم مهاجرة وسيدة أعمال تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من حياتها الجديدة في أمريكا من أجل عائلتها، لكن عندما يقع ابناها المراهقان في مشكلة مع شرطي سيء في بوسطن وعصابة إجرامية، لا تجد خيارا أمامها سوى إعادة إحياء ماضيها وفعل أي شيء لتأمين عائلتها.

جدير بالذكر أن سوق الفيلم الأوروبي من المقرر إقامته في الفترة من 15 إلى 21 فبراير الجاري، بالتزامن مع الدورة الـ 74 من مهرجان برلين السينمائي التي تبدأ في نفس اليوم.