أنغام تكشف سر تسميه عبد الوهاب لها بـ “بسبوسة” مع أحلام في برنامجها ألف ليلة وليلة


حلت الفنانة المصرية أنغام ضيفة الفنانة الأماراتية أحلام في برنامجها “أحلام ألف ليلة وليلة”، المذاع يوم السبت من كل أسبوع على قناة أبو ظبي.

وخلال الحلقة روت أنغام للفنانة أحلام عن قصة تسميتها بـ “بسبوسة” اللقب الذي أطلقه عليها موسيقار الأجيال العظيم عبد الوهاب، حيث قالت : “وأنا في الصف الأول الثانوي كنت في فرقة الموسيقي العربية، وسمعت عن صوتي الأستاذة الراحلة رتيبة الحفني عميدة معهد الموسيقى العربية في ذلك الوقت”.

وأكلمت : “طلبت منى أغني، فرديت عليها بمنتهى الثقة على قائلة على فكرة أنا مطربة معتمدة في الإذاعة والتلفزيون، قالتلي يا ستي عارفة غني عايزة اسمع صوتك، وبعد الغناء قالتلي طيب أنتي هتغني في فرقة أم كلثوم”.

وأضافت : “طلبت من الأستاذة رتيبة الحفني أن أنا أغني صولو مش في الكورال، فردت عليا قالتلي أنتي هتغني صولو واختارت لي أغنية بسبوسة”.

وقالت: ” بعد غناء أغنية بسبوسة، سمعني أستاذ عبد الوهاب وكلم ولادي على التليفون وطلب أن يكلمني، وأخبرني أني غنيت الأغنية بطريقة رائعة، وقال لولادي قول لبسبوسة تغني بسبوسة”.

كانت قناة أبو ظبي قد روجت لحلقة أحلام ألف ليلة وليلة والتي جاءت تحت عنوان “ليلة مصرية”، والتي ظهرت فيها النجمة أنغام تغني أغنيتها الشهيرة “سيبك أنت”، في أجواء من الانسجام التي ظهرت على النجمة أحلام، للترويج لحلقة مليئة بالأسرار والرومانسية .

وخلال الحلقة تتحدث أنغام عن الكثير من تفاصيل حياتها التى تطرق لها لأول مرة، بالإضافة إلى الصعوبات التى واجهتها فى بداية مشوارها الغنائي.

وتقدم أنغام خلال الحلقة العديد من الأغنيات اللايف كما تشاركها أحلام فى تقديم بعض الأغنيات باللهجة الخليجية، وتشاركها في الحلقة النجمة الشابة كارمن سليمان مع الكثير من الأسرار التي تذاع لأول مرة في الحلقة .