شيرين رضا ترد على هجوم أحلام لتصريحها عن الآذان: “تنتفني”… بتشتغل في كوافير؟ شكلها فاضية


ردت النجمة شيرين رضا على هجوم النجمة الإماراتية احلام عليها منذ سنوات، بسبب تصريحاتها السابقة اعتبرها البعض ‏إهانة للأذان‎.‎

وكانت شيرين قالت أن هناك أصوات مؤذنين يشبه “الجعير” ولا داعي للميكروفونات العالية في المساجد، وعلقت أحلام كاتبة عبر حسابها بتطبيق X: “امسكوني ودي انتفها، حسبي الله عليك”.

وقالت شيرين في برنامج “العرافة” ردا على هذه التصريحات: “ليه هي بتشتغل في الكوافير! شكلها فاضية معندهاش حاجة تعملها، هي تعرفني منين علشان ‏تنتفني ولا لأ! أنتي مالك هو أنتي تعرفي المؤذن”.

وتابعت شيرين رضا تعليقها على الانتقادات التي وجهت لها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، مبدية استغرابها من الاتهامات الموجهة إليها حول إهانة الأذان، قائلة: “هل أنا بني آدمة متخلفة عقليا علشان أشتم ‏الأذان؟ جعير مش شتيمة على فكرة، ده ‏وصف لصوته، المؤذن لازم بردو يحترم الدين، لأن أحلى حاجة في الدنيا ‏الأذان لما يكون بصوت حلو، لكن هو صوته كان وحش”.

وأضافت: كنت في الكويت وسمعت صوت مؤذن حلو جدا، حاولت أسجله، لو تسمعموا صوت الأذان بجد بتقشعري، ‏لازم لما تسمعي الأذان تقشعري وتحسي بحاجة حلوة مش تتضايقي من الصوت، الرسول عليه السلام مكنش بيأذن ‏بصوته وجلب أحسن صوت في الدنيا يأذن، أنا مغلطتش وده المفروض أنه يحصل.

يذكر أن شيرين رضا عرض لها مؤخرا مسلسل “وبينا ميعاد 2″، المكون من 40 حلقة، وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

وعرض لشيرين رضا مؤخرا فيلم “مقسوم”، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

وفيلم “مقسوم” بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.