الحلقة 6 من نقطة انتهى.. الشرطة تلقي القبض على عابد فهد

Last updated:

عرضت الحلقة السادسة من مسلسل نقطة انتهى انتاج شركة الصباح بطولة النجم عابد فهد على قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

شاهد البرومو من هنا 

وتضمنت احداث الحلقة تطورات جديدة اذ ينفذ عابد فهد من الاعتقال بعدما قال عادل كرم لجورج شلهوب انه ليس هو من قتل ابنه والحقيقة هو انس طيارة القاتل، وقد اراد المخرج ان يرينا ذلك بمشهد فلاش باك.

تتصل ندى ابو فرحات بزوجها عابد فهد وتقول له ان لا يسلم نفسه للشرطة، وذلك بعدما كذّب على والده بحضورها في اتصال منه وقال له ان غيابه عن المنزل هو بسبب دهسه لولد بالسيارة. فيقول والده له ان يسلم نفسه.

يلتقي سامي “عادل كرم” بفارس “عابد فهد” ليتكلم معه بشأن سبب الذين خطفوه ويتهمه بالعمل في الممنوعات، ويتفاجأ فارس بهذا الكلام وينفيه ومن ثم ينسحب من اللقاء.

يعود فارس الى منزله ويتفاجأ باحتراق منزله بالكامل ويقابل زوجته ويسألها عن لقاءها بسامي في البداية كذبت عليه بأنها لم تراه، وعندما زاد اسئلته قالت له الحقيقة بأنه كان يتواجد معها في المستشفى بسبب صديقتها وانه هو من دفع تكاليف عملية والدته.

في مشهد اخر تستفيق والدة فارس بعد اجراء عملية جراحية لها وتفرح العائلة.

يكتشف فارس عبر هاتف لؤي الذي قتله في الصيدلية بتورط شقيقته مع لؤي ويعلم ان هناك مبلغ قده 5000 دولار مطلوب مقابل الفيديو الخاص بشقيقته.

وتنتهي احداث الحلقة 6 بالدق على الباب والقبض على فارس لاخذه الى المخفر.

ويدور مسلسل “نقطة انتهى” حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت. لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها. قبل أن يقرر وضع “نقطة انتهى” في حياته وفتح صفحة جديدة.

ومن بين النجوم الذي يشاركون في المسلسل أيضًا خالد السيد، وجورج شلهوب، ووفاء طربيه، وبياريت قطريب، وغيرهم. ومن النجوم السوريين، يشارك محسن غازي، وتيم محمد عبد العزيز وغيرهم.