ينطلق مؤتمر  “هي هَبْ” بالتعاون مع “مستقبل الأزياء (Fashion Futures)


حفل افتتاح حصري لكبار الشخصيات و5 أيام ملهمةبانتظاركم

انطلق “هي هَبْ”، أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة بالتعاون مع “مستقبل الأزياء (Fashion Futures) ، عبر حفل افتتاح حصري لإلقاء نظرة خاطفة على التجارب التي سيعيشها الزوّار في نسخة هذا العام، تمهيداً لبدء أسبوع مميز من الفعاليات المتنوّعة في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم والفخامة. يُقام الحدث في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض ابتداء من 2 نوفمبر، ويجمع عدداً من أبرز قادة صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى روّاد الموضة والمشاهير والمؤثرين مثل الممثلة البحرينية أميرة محمد، ومقدّم برنامج “سعودي آيدول” راجح الحارثي، والممثلة السعودية خيرية أبو لبن، إلى جانب شخصيات بارزة أخرى مثل إلين سليمان، الدكتور حسن غنيم، سلطان بن عبداللطيف وزينب الخليفة.

في الكلمة الافتتاحية، رحبت مي بدر رئيسة تحرير مجلة “هي”، إلى جانب بوراك شاكماك الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية، بالضيوف والمشاركين، وأكّدا على  النمو السريع الذي تشهده صناعة الأزياء في المملكة العربية السعودية خصوصاً ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام، كما أشارا إلى الدور المهمّ والبارز الذي يلعبه مؤتمر “هي هَبْ”، في تثقيف وإلهام الجيل القادم من رواد الأعمال وقادة الصناعة في عالم الأزياء.

وقالت مي بدر، رئيسة تحرير مجلة “هي: “عندما أطلقنا النسخة الأولى من “هي هَبْ” في عام 2021، كان هدفنا الأساسي هو أن نشهد  أفضل مؤتمر يجمع بين روّاد الموضة والأناقة والجمال والفن والثقافة. إلا أن المشهد الثقافي في المملكة العربية السعودية، كان قد ازدهر بشكل استثنائي، ما يجعلنا فخورين بأن هذه النسخة من “هي هَبْ” هي الأكبر على الإطلاق وأكثر من أي وقت مضى. حيث ستحمل أيام المؤتمر الخمسة برنامجاً مكثفاً من النقاشات الغنية والملهمة والحصص التعليمية والندوات وورش العمل”.

من جهته، قال بوراك شاكماك الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء: “مهمّتنا في مستقبل الأزياء ((Fashion Futures، هي تثقيف وتعزيز التبادل العالمي وخلق الفرص لصناعتنا، ومؤتمر “هي هَبْ” هو المنصّة الأمثل لتحقيق ذلك. معاً، سنخوض حوارات عميقة حول المواهب الإبداعية التي استطاعت أن ترسم مسارات جديدة لها، وأن تسطر  قصص نجاحاتها عبر تحقيق أهدافها الإبداعية”.

وأضاف: “أدعوكم جميعاً من خلال هذا المؤتمر لاستكشاف عمق التحول الذي طرأ على صناعة الأزياء والجمال والإبداع لدينا، والأهم من ذلك أدعوكم لاستكشاف قوة الأزياء السعودية وتأثيرها من خلال المعارض العديدة في “هي هَبْ” “.

وفي كلمة له، قال المدير العام لـ SRMGx، مايك فيربرن: “نحن فخورون بمؤتمر “هي هَبْ” الذي نُطلق نسخته الثالثة اليوم، وقد أثبت مكانته بقوة باعتباره المؤتمر الرائد في مجال الموضة والجمال وأسلوب الحياة في المنطقة. نحن في SRMGx نقدّم تجارب رائعة ومؤثرة بما يعزّز تواصلنا مع المتلقي ومع العلامات التجارية. اليوم، يمثل “هي هَبْ” بنسخته الثالثة تتويجاً لجهودنا، أنا فخور بشكل استثنائي بما حققناه، ففي وقت سابق من هذا العام، جمعنا الأسماء الرائدة في الإعلام في مهرجان كان ليونز لمناقشة مستقبل الابتكار في الصناعات الإبداعية. أود أن أشكر مي، وبوراك والعديد من شركائنا هنا على دعمهم اللامحدود لنا لتقديم هذه النسخة من “هي هَبْ” “.Arabic translation. 

وحظي الضيوف من كبار الشخصيات بجولة حصرية في المعارض والأنشطة الموسعة التي يضمّها “هي هَبْ”، والتي تشمل العلامات الفاخرة من Richard Mille وBulgari، ومعرضThe Saudi 100 Brands Exhibit ، ومركز التسوّق الجديد برعاية Bacora الذي يقدّم مجموعة واسعة من العلامات التجارية ومنتجات الأزياء، بالإضافة إلى القطع الفنية لعدد من أبرز الفنانين في المنطقة، مثل ريكس شوك ومؤسسة بدو المستقبل (Future Bedouins) .

اختتمت الأمسية بعروض موسيقية رائعة قدّمها المغني السعودي عبدالخالق وفنان البوب السعودي “ملهم” على مسرح بيلبورد عربية، والذي من المقرر أن يستضيف كذلك مجموعة من العروض الحيّة لفنانين من العالم العربي في كل ليلة من ليالي “هي هَبْ”، من بينهم الفنانة السعودية داليا مبارك، والفنانة المغربية منال، والفنانة اللبنانية مشاعل، وفرقة ديسكو مصر، والمغني والمنتج الكويتي “دافي”، والكثيرون غيرهم.

ومن المقرر أن يتم الافتتاح الرسمي لمؤتمر “هي هَبْ”، يوم الجمعة 3 نوفمبر ليستمرّ حتى الثلاثاء 7 نوفمبر. “هي هَبْ”، مؤتمر فريد من نوعه يستمرّ 5 أيام، ويتضمن برنامجاً متنوعاً من جلسات الحوار والندوات وورش العمل مع شخصيات بارزة مثل الفنانة اللبنانية العالمية إليسا، والنجمات العربيات شيرين رضا ونادين نجيم وستيفاني عطا الله، والمصممة أندريا وازن، ورائدة الأعمال ومؤسسة WMM يارا النملة، والرئيس التنفيذي ومؤسس مجوهرات ياتغان سارة أبو داود، وغيرهم. سيضم “هي هَبْ” أيضاً عدداً من المعارض التفاعلية وعروض موسيقية حية كل ليلة، والعروض المباشرة،  وعدداً من الحصص التعليمية الرئيسية المنتظرة من مشاهير صناعة الأزياء والجمال مثل  خبير مكياج المشاهير “هنداش”  ومنسقة الأزياء المشهورة ريبيكا كوربين-موراي، ورائدة الأعمال الرقمية واستشارية الفخامة نجود الرميحي.

  • عاد مؤتمر “هي هَبْ” بالتعاون مع “مستقبل الأزياء (Fashion Futures) “، حيث أقيم حفل افتتاح ملهم  جمع عدداً من أبرز المشاهير وأيقونات الأزياء والجمال والفن والتصميم والفخامة.
  • يُقام “هي هَبْ”  في حي جاكس بمدينة الرياض في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر 2023، ويقدّم برنامجاً حيوياً يضمّ عدداً من الحصص التعليمية الهادفة والنقاشات والندوات وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض المباشرة.
  • ·        تفضّلوا بزيارة موقع hiahub.com لتصفّح البرنامج كاملاً.