ماريا كاري بإطلالة تستعيد رشاقتها بإطلالة في حفل ميلاد “فلويد مايويذر”


انضمت النجمة العالمية “ماريا كاري” البالغة من العمر 47 عاماً إلى مجموعة مشاهير الصف الأول، الذين احتفلوا بعيد ميلاد المُلاكم الشهير “فلويد مايويذر”، ليلة أمس السبت في ملهى The Reserve الليلي في لوس أنجلوس.

ورافق كاري حبيبها الراقص “براين تناكا” إلى الحفلة، حيث وصلا سويّاً ودخلا إلى بهو الاحتفال يداً بيد، دليلاً على عودة المياه إلى مجاريها بينهما.

وبدت علامات الرّشاقة واضحة تماماً على ماريا، خصوصاً بعد خضوعها إلى عملية تكميم المعدة وخسارتها العديد من كيلوغرامات وزنها، فتألّقت بفستان أسود mini dress وصل طوله إلى أعلى فخذها، في حين جاء تصميمه من الأعلى بفتحة ضخمة على شكل حرف V كشفت مفاتنها بعكس أكمامه التي كانت طويلة.

أكملت كاري إطلالتها الأنيقة بانتعال صندل مكشوف ذي كعبٍ عالي الارتفاع، في حين اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العلوية، واختارت المكياج الثقيل في ليلتها.

استلهم تناكا إطلالته في الأمسية التي عجّت بالمشاهير من حبيبته ماريا، حيث ارتدى هو الآخر إطلالة سوداء من رأسه إلى أخمص قدميه بالبليزر والبنطال الأسودين.

يُذكر أنّ آخر نشاطات الثنائي الغرامية كانت في عيد الفالنتاين، حيث تناولا وجبة عشاءٍ رومانسية في أحد المطاعم المُطلة على أفق مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.