بالفيديو – فيكتوريا بيكهام تنشر صور قصرها من الداخل


جرت العادة أن تتجنب العائلات الكبيرة والتي تضم أطفالًا بعمر الـ6 سنوات شراء أريكية باللون الكريمي أو حتى شراء أثاثًا أنيقًا خوفًا من أن يفسده الأطفال، إلا أن هذا الأمر لا يحدث في قصر “ديفيد وفكتوريا بيكهام”.

نشرت مصممة الأزياء العالمية، وزوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي الشهير “ديفيد بيكهام”، فيكتوريا  (43 عامًا) صورًا عبر خاصية القصص –  Stories على تطبيق “إنستغرام” من داخل قصرها الأنيق الواقع غرب لندن، والذي يطلقان عليه اسم قصر باكنغهام تيمنًا بقصر العائلة الملكية البريطانية.

وشاركت “فيكتوريا” جمهورها بصورٍ من داخل قصرهم الذي بلغت قيمته حين اشتروه نحو 31.5 مليون جنيه إسترليني.

وظهر ابنها “كروز” (12 عامًأ) في إحدى الصور وهو يحضر فطائر Pan Cake بمطبخها الأنيق برفقة والده “ديفيد” (42 عامًا) الذي بدا سعيدًا وهو يخبز قالب كيك بالفرن.

في الصورة الثالثة ظهر “كروز” وهو يجلس على أريكة أنيقة باللون الأبيض موجودة في غرفة المعيشة.

في حين ظهرت “فيكتوريا” وهي تحتسي قهوتها بالقرب من السلالم الداخلية مرتدية فستانًا أحمر من مجموعتها الأخيرة للأزياء يصل سعره نحو 2623 ألف جنيه إسترليني.

وكانت صحيفة “صن” البريطانية قد أشارت سابقًا أن قصر “بيكهام”  لفاخر يحتوي مرأبًا تحت الأرض، وتلفزيونات بلازما مقاومة للماء في كل حماماته، وصالونًا لتصفيف الشعر، وصالة ألعاب رياضية، ونظام صوت لتشغيل الموسيقى في أي غرفة عن طريق الهاتف أو الحاسوب اللوحي، وغرفتين خاصتين لأحذية فيكتوريا”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “ديفيد وفيكتوريا” خصصا الطبقة الثانية بأكملها في منزلهما الجديد لأطفالهما الأربعة، وهي مؤلفة من 3 غرف نوم مزودة حمامات.

https://www.youtube.com/watch?v=bve6RPkGUnw