أحداث الحلقة 28 من مسلسل نقطة انتهى


حملت الحلقة الثامنة والعشرون من المسلسل اللبناني السوري “نقطة انتهى”انتاج شركة الصباح حدثًا مؤسفًا لـ”فارس، عابد فهد”، و”كارما، ندى أبو فرحات”؛ إذ قرر الأول الاستجابة لطلبها بالانفصال، بعدما أكد لها أنه فعل ما بوسعه لإنقاذ علاقتهما، كما رفض أن يكشف لها السر الذي يخفيه عنها بشأن “لؤي”.

وبدأت الحلقة بفشل الشرطة القبض على “غزوان” أنس طيارة داخل المقبرة، بعدما قدمت “كارما” بلاغًا ضده.

وبعدها تتصل السفارة بـ”سامي، عادل كرم” وتعلمه بأنها ستقابله في مكتبه، ولكن الخادمة تصدمه بسرقة “ليال، رولا بحسون” ملفات سرية للغاية من مكتبه، ويطلب منها عدم إخبار أحد بذلك.

ثم يطلب “فارس” من “كارما” عدم الاستجابة لـ”غزوان” لأنه يرغب بقتلها، وفي هذه اللحظة يدخل “مروان، تيم عزيز” للمنزل ويطلب من “كارما” أن تساعده بعدما همّت الشرطة بإخراج جثة والده من قبر والدها.

وتفشل “كارما” بحل المشكلة، فيقرر “مروان” هو وعائلته العودة إلى وطنهم الأم سوريا، ودفن والدهم هناك، وقاموا بتوديع أهالي الحي.

ويحقق “سامي” حلمه بالنجاح بالانتخابات والعمل برفقة السفارة، ولكن يتم تهديده بفضح ملفات والده الفاسد، وتقديم شرطين له، الأول إغلاق ملف “عزام”، والثاني الابتعاد عن “الشمالي”، وتلبية الطلبات.

وتعاود “كارما” ندى أبو فرحات استجواب “سامي” لمعرفة علاقته بزوجها “فارس”، والسر الخفي لـ”لؤي”، ولكن “سامي” يرفض الإجابة حتى لا تندم طوال عمرها.

وتقوم “ليال” بوضع والدتها في دار للعجزة، ويمنعها “سامي” من الدخول إلى منزل عائلته لرؤية ابنها “ريان”، كما تقول “والدة سامي” للطفل إن والدته سافرت ولن تعود أبدًا وسيبقى معهم.

ويظهر “الشمالي، جورج شلهوب” وهو نادم على خسارته “سامي” والعمل مع السفارة، كما يرفض التواصل مع الأول حتى لا يخسر كرامته، ويخبر “عمران” بسبب اختيار السفارة لـ”سامي”.

كما يقرر “فارس” إنهاء علاقته بـ”كارما”، ويغادر المنزل ويؤكد لها أنه بذل جهدًا كبيرًا لحماية علاقتهما، ولكنه يرفض الكشف لها عن سر “لؤي”، وتنهار “كارما” باكية في المنزل.

يعرض مسلسل نقطة انتهى بطولة النجم عابد فهد على قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويدور مسلسل “نقطة انتهى” حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت. لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها. قبل أن يقرر وضع “نقطة انتهى” في حياته وفتح صفحة جديدة.

ومن بين النجوم الذي يشاركون في المسلسل أيضًا خالد السيد، وجورج شلهوب، ووفاء طربيه، وبياريت قطريب، وغيرهم. ومن النجوم السوريين، يشارك محسن غازي، وتيم محمد عبد العزيز وغيرهم.