ابنة مراد يلدريم وايمان الباني بفيديو للمرة الأولى


تصدّرت ابنة النجم التركي “مراد يلدريم” و زوجته ملكة جمال المغرب السابقة”ايمان الباني” وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد تداول فيديو كشف عن ملامحها خلال الساعات الماضية وقيل إنه تم نشره عن طريق الخطأ.

ظهرت الطفلة في الفيديو في لقطات خاصة جدًا مع والدها، حيث كان الأخير يلاعبها ويحاول إطعامها، وقام باحتضانها، ولفتت الطفلة الأنظار بجمالها ولا سيما عيونها الملونها وشعرها الأشقر “الكيرلي”، واكد الجمهورها إنها نسخة طبق الأصل من والدتها، وورثت جمالها اللافت ولون عينيها.

وبحسب الصحفية التركية المختصة بأخبار المشاهير بيرسين التي شاركت الفيديو عبر حسابها الخاص في إكس “تويتر سابقًا” فإن الفيديو الذي تصدر حديث الجمهور للطفلة خلال الساعات الماضية تم نشره عن طريق الخطأ من قبل أحد أقاربها.

ومن المعروف أن مراد وإيمان الذين أنجبا طفلتهما الأولى بعد عدة محاولات ومشاكل عديدة في الإنجاب حرصا سابقًا على إبقائها بعيدة عن الإعلام والجمهور.

والجدير بالذكر أن يلدريم كان قد احتفل بزفافها على إيمان الباني في عام 2017، وأقاما حفلين زفاف، الأول كان على الطريقة التركية من أجل عائلة الفنان التركي والثاني كان في مدينة الرباط على الطريقة المغربية.

وعانى الثنائي من مشاكل في الإنجاب بعد الزواج، حيث أجهضت الباني  مرات، وفي عام 2022، أعلن الثنائي عن استقبال طفلتهما الأولى والتي اختارا لها اسم “ميراي” في خبر أفرح جمهوهما الواسع.