تولغا ساريتش يحتفل بخطوبته على مصممة الازياء “زينب مايروك”


احتفل النجم التركي “تولغا ساريتاش” بخطوبته على حبيبته مصممة الازياء “زينب مايروك”، في حفل بسيط تواجد فيه عائلة العروسين، وجاء الحفل بعد عرض تولغا الزواج على حبيبته التي ارتبط بعلاقة معها منذ ما يقارب الـ 5 سنوات.

وتداول الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من حفل الخطوبة جرى توثيقها من قبل أصدقاء العروسين، وتمنى الجمهور لهما السعادة، وانهالت التبريكات عليهما.

وظهر تولغا في الصور وهو بكامل أناقته مرتديًا بدلة باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض وربطة عنق طويلة بنفس لون البدلة،  بينما ارتدت خطيبته مصممة الازياء طقم باللون الابيض مكوّن من بنطال من الدانتيل والذي نسّقته مع بليزر بنفس اللون.

وبحسب الصور والفيديوهات اتسم حفل الخطوبة بالبساطة، فيما رصدت احدى الصور لحظة تناول تولغا القهوة المزودة بالملح، وهي من العادات المتبعة في تركيا، أن تقوم العروس بوضع الملح بدلًا من السكر وعلى العريس تناولها دون أي تردد او امتعاض.

 ولم يكشف الفنان التركي عند إعلانه نيته الارتباط رسميًا بحبيبته عن موعد الزواج إلا انه ألمح بانه قد يكون خلال الصيف المقبل

وعلى الصعيد الفني كان تولغا قد تعاقد للمشاركة في النسخة التركية من المسلسل العربي الهيبة، على أن يجسد دور البطولة ويقدم الدور الذي جسده الفنان السوري تيم حسن وهو شخصية جبل.