شيرين عبد الوهاب تضيء سماء لبنان بالطرب والحب والمشاعر والألق.. ومُتصدرة الترند


أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلها في لبنان على مسرح فوروم دو بيروت مساء السبت 24 فبراير وسط حشد جماهيري كبير من المواطنين اللبنانيين.

وقدمت صوت مصر والعالم العربي الاولى باقة منوعة من اغنياتها وتفاعل الجمهور بشكل رهيب مع اغنيتها التي قدمتها باللهجة اللبنانية كما غنت للبنان اغنية الاسطورة فيروز. واطربت مسمع الجمهور بأغنية لكوكب الشرق ام كلثوم بعنوان انت عمري.

 وخلال الحفل اعتذرت شيرين عبد الوهاب من جمهورها ومحبيها بسبب تأجيل الحفل، ووجهت كلمة قائلة:” أنا أسفة عن اللي حصل الأسبوع الماضي.. بش مش بإيدي.. سامحوني”. 

وبدأت بالحفل مقدمة أغنيتها الشهيرة “صبري قليل” التي احتلت تريند تطبيق TikTok مؤخرا، وأغنية “يا بتفكر يا بتحس”، و”بحبك يا لبنان” لفيروز.

هذا وتصدرت النجمة الاولى الترند في لبنان ومصر على موقع اكس، تحت وسم شيرين في لبنان عدا عن تداول فيديوهاتها وصورها من الحفل تحت هاشتاغات اسمها.

واختارت شيرين عبد الوهاب فستانا أسود اللون من خامة الشبك المطرزة بالترتر، الأسود والفضي، مع وجود مساحات كبيرة في التصميم الأصلي للشبك ، من تصميم دار Tom Ford، ولكن شيرين تغلبت على هذه الأجزاء الشفافة عند البطن والرجل بتبطينها باللون الأسود.

وقد أصدرت شيرين عبد الوهاب أغنية “الدهب” مؤخرا، والتي تتضمن الكلمات “لفيت الدنيا ورجعتلي تبوس على يدي”، ووصفها الشاعر تامر حسين بأنها “أغنية قصف الجبهات”.

وطرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان شيرين عبد الوهاب -المرتقب في الكويت يوم 3 مايو- تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني للجمهور. 

وتنقسم تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب، للفئات السعرية التالية: (180 دينار كويتي، 150 دينار كويتي، 120 دينار كويتي، 90 دينار كويتي، 70 دينار كويتي، 60 دينار كويتي، 50 دينار كويتي، 40 دينار كويتي).