توقعات 25 فبراير 2024 الفلكية لبرجك


بُرْجُ الحَمَل
من 21 مارس إلى 20 أبريل

يمكن أن تتحقق الرغبة، حيث تمهد زاوية كوكب الزهرة/المشتري المبهجة الطريق لفرص رائعة. على الرغم من أنه مؤقت، إلا أنه يمكن أن يوفر دفعة من الحظ الجيد الذي يحسن مزاجك. حقق أقصى استفادة منه يا برج الحمل! ستكون أيضًا جاهزًا لمعالجة مشكلة تحتاج إلى تفكير جدي. وستدرك أهمية التركيز على النتيجة الإيجابية والثقة في حدسك.

برج الثور
21 أبريل إلى 21 مايو

هل تبحث عن فرصة ذهبية؟ قد يحالفك الحظ اليوم مثل كوكب الزهرة في قطاعك من زوايا الطموح نحو المشتري في برجك. قد يأتي شيء عملت من أجله بثماره وقد يكون التوقيت مثاليًا. على الرغم من أن هذا ليس جانبًا رئيسيًا، إلا أنه يمكن أن يمهد الطريق أمامك ويقدم المساعدة التي تحتاجها. وهذه المرحلة المحظوظة قد تناسبك بطرق أخرى يا برج الثور.

الجوزاء
22 مايو إلى 21 يونيو

ثق بحدسك، لأنه قد يقودك إلى كنز غير مكتشف. إذا كانت لديك رغبة ملحة في الاتصال بشخص ما، أو الذهاب إلى مكان معين أو اتخاذ إجراء، فافعل ذلك. مع كوكب الزهرة الجميل في برج الدلو الودود الذي يتجه نحو كوكب المشتري المزدهر، فإن حدسك في مكانه الصحيح. ولكنك ستكون أيضًا جاهزًا لاغتنام الفرص التي قد تمثل تحديًا كبيرًا. تجربة تجربة شيء جديد يمكن أن تكون مجزية للغاية.

سرطان
من 22 يونيو إلى 23 يوليو

يمكنك تحقيق حلم طال انتظاره يا برج السرطان. قد تكون الصدفة علامة على أن الأمور على وشك أن تسير في مكانها الصحيح. مع مزامنة كوكب الزهرة والمريخ مع كوكب المشتري، سيكون لديك الطاقة والرغبة في المضي قدمًا بفكرة أبعد مما كنت تعتقد أنه ممكن. إن الوعي بالتكلفة الحقيقية للحصول على ما تريد يعني أنك ستكون واسع الحيلة أيضًا في الطريقة التي ستتبعها للحصول عليه.

الاسد
من 24 يوليو إلى 23 أغسطس

قد تكون توصية شخص ما هي ما تحتاجه لتأمين فرصة ذهبية. مع إشارة كوكب الزهرة المفعمة بالحيوية إلى كوكب المشتري الممتد، قد ينبهرون بك كثيرًا ويساعدونك على التقاطه. أتساءل عما إذا كان الأمر يستحق ذلك أم لا؟ قد لا تأتي هذه الفرصة مرة أخرى قريبًا جدًا، لذا لا تنتظر. وإذا تم التعامل مع الأشخاص الرئيسيين بالطريقة الصحيحة، فيمكن أن يكونوا مفيدين للغاية.

بُرْجُ العَذْراء
من 24 أغسطس إلى 23 سبتمبر

مع اقتراب كوكب الزهرة الجميل والمريخ الناري نحو كوكب المشتري المتفائل، قد تملؤك العلاقة بمشاعر طيبة. يمكن أن يكون لقاء لمرة واحدة، ولكن إذا سارت الأمور على ما يرام، فقد تقرر تبادل تفاصيل الاتصال والبقاء على اتصال. ستكون حريصًا على توسيع خياراتك بأكثر من طريقة، وخلال الأيام المقبلة يمكن أن تتاح لك العديد من الفرص للقيام بذلك يا برج العذراء.

الميزان
من 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر
إن رعاية علاقة واعدة يمكن أن تؤدي إلى تطورات جديدة. قد يكون هذا الشخص هو المفتاح لتأمين صفقة أو فرصة أو تجربة يمكن أن تضعك على مسار جديد. من المحتمل أن يكون لديك أساس جيد للصداقة، حيث أن الكواكب المبهجة الزهرة والمشتري تشجعان على الدفء والمشاركة. كما سيتم الترحيب بمكالمة من شخص يعيش بعيدًا.

العقرب
من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

يشعر وكأنه علاج؟ ستستمتع بالإمكانيات التي يمكن أن تأخذك على طريق مغر نحو السعادة والمتعة. يمكن أن تجدك ربطة عنق فينوس/جوبيتر في مزاج مزدهر، لذلك ستكون مستعدًا للقيام بشيء لطيف والاستمتاع به. مع ظهور المريخ الناري في الصورة، تبدو الأمور أكثر تألقًا على الجبهة الداخلية. قد تتركك بعض الأخبار الجيدة عن العائلة أو فرصة رائعة في السحابة التاسعة.

برج القوس
من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

في حين أن ارتباط كوكب الزهرة/المشتري الأزيز يشجعك على الانغماس، فهل هذا أمر سيء بالضرورة؟ التركيز بشكل كبير على برج الدلو البهيج، يمكن أن يدفعك إلى قضاء بعض الوقت بصحبة جيدة. وإذا كان لديك خيار الغوص بشكل أعمق في الرومانسية أو الاستمتاع بتجربة تدليل، فقد تختاره. هل تحتاج إلى استراحة من الروتين؟ محادثة حية يمكن أن تجعل ذلك يحدث، آرتشر.

بُرْجُ الجَدْي
من 22 ديسمبر إلى 21 يناير

قد تحصل على مكاسب غير متوقعة صغيرة أو يُعرض عليك وظيفة يمكن أن تزيد من دخلك. إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح، يمكن أن تكون الأيام المقبلة بمثابة نقطة انطلاق للتطورات التي توفر النمو والأمان. لا تقلق إذا كان جديدًا بالنسبة لك. ستجد نفسك قريبًا تنتقل من قوة إلى قوة إذا كنت على استعداد لتحمل المخاطر والمحاولة. وإلا فلن يتغير شيء.

برج الدلو
من 22 يناير إلى 19 فبراير

هل لديك سبب للاحتفال؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا يمكن أن يمنح الأيام المقبلة بريقًا إضافيًا يا برج الدلو. قد يحدث شيء كنت تأمل فيه، أو ستحصل على إشارة إلى أنه على وشك الحدوث. انتبه، أنت في مرحلة مزدحمة ولكنها أيضًا إيجابية للغاية. لا تدع هذا يكون وقت العمل وعدم اللعب، حيث أن تجديد مستويات الطاقة لديك يمكن أن يساعدك على أن تكون أكثر إبداعًا.

برج الحوت
20 فبراير إلى 20 مارس

عندما تواجه كوكب الزهرة كوكب المشتري، ثق بغرائزك وانغمس في بعض الرعاية الذاتية. يمكنك ترك تلك المهام الصغيرة التي كنت تؤجلها لوقت آخر. يشير الكون إلى أنك إذا استرخيت أولاً، فقد تشعر بأن بريقك الطبيعي يعود بسرعة. على استعداد لتنغمس؟ لماذا لا الحوت؟ إذا لم تستمتع بأي مكافآت منذ فترة، فاجعلها أولوية وربما تفعل ذلك في كثير من الأحيان.