شيرين عبد الوهاب تتصدّر المركز الاول بقائمة 100 فنان ضمن بيلبورد للأسبوع الثاني على التوالي!


تتصدّر الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب المركز الاول بقائمة 100 فنان ضمن بيلبورد للأسبوع الثاني على التوالي وقائمة الأكثر استماعًا بين 100 مطرب ومطربة وفرقة، عبر موقع “بيلبورد عربية”.

واحتفلت الصفحات الرسمية لشركة روتانا ميوزك بنجاح الفنانة شيرين عبد الوهاب وعُلق :”كعادتها الفنانة #شيرين تتصدر قائمة 100 فنان في أسبوع على قوائم @billboardarabia شاهد من هنا 

استطاعت أغنية النجمة شيرين عبد الوهاب “الدهب” أولى أغنيات ألبومها الجديد التي طرحتها مؤخراً، أن تحقق مشاهدات تجاوزت المليوني مشاهدة منذ طرحها من 3 أسابيع، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

وكانت تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب فى حفلها بدبي، الذي رفع شعار كامل العدد، وغنت أغاني عديدة يحبها جمهورها منها: “نساي”، حبه جنة” ، “الوتر الحساس” ،”كلام عينيه”، “أنا فى الغرام”، “عين وننى” ،”أنا كتير”، “مشاعر”، “كلها غيرانة”، “كده يا قلبي” و”حبيته وبيني وبين نفسي”، “عين ونني”، “على بالي”، “بحبك أنت”.

شيرين عبد الوهاب
وكانت تألقت شيرين عبد الوهاب في ختام حفل الليالي المصرية السعودية التي أقيمت بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بمشاركة كبار نجوم الفن والإبداع.