لطيفة تطرح دعاء “أمي” إهداء لروح والدتها


أطلقت النجمة لطيفة دعاء جديدا إهداء لروح والدتها، بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، وطرحت لطيفة الدعاء عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، ويحمل الدعاء اسم “أمي”، من كلمات كريم حكيم، وألحان وتوزيع خالد فتوح.

شاهد واضغط من هنا

وتقول كلمات الدعاء

الهي لجأت ليك وانت العليم
في بداية الشهر الكريم
صبرني صبر الشاكرين
واربط على قلبي الحزين
واغفر لموتى المسلمين السابقين واللاحقين
امي
اغفر يا ربي ذنبها
ارحم يا ربي ضعفها
برحمتك ورحمتك اكتر ما انا اتخيلتها
امي
يا رب تبقى في جنتك
حقق دعايا ومطلبي
واسقيها من الحوض الشريف
من بين ايدين سيدنا النبي

وقالت لطيفة في تصريحات صحفية، فور سماعي للكلمات لمستني بصورة كبيرة، وبكيت بشدة، وقررت أن أغنيه بصوتي، مضيفة أنها قررت أن تكون عوائد الديجيتال من الدعاء عبر كافة وسائل البث صدقة جارية وتخصص لفعل الخير.

وتعاود لطيفة نشاطها الفني بعد توقف دام أكثر من 6 أشهر، بسبب مرض والدتها، ثم وفاتها، بالإضافة إلى أحداث غزة، إذ تستعد لطرح مجموعة من الأغاني الجديدة التي انتهت من تسجيلها بالفعل قبل وفاة والدتها، لكنها أجلت طرحها خلال هذه المدة.

يذكر أن لطيفة أعلنت صباح الإثنين 1 يناير الماضي رحيل والدتها من خلال منشور عبر صفحتها في إنستجرام قالت فيه: “امي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم .. انا لله وانا اليه راجعون .. في الجنة يا اغلى انسانة في حياتي”.

ونعت لطيفة والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة، وفي أول تعليق لها بعد رحيلها عن عالمنا كتبت: “بسم الله الرحمن الرحيم وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.

وأضافت: “الله يرحمك يا نور العين الله يرحمك يا غالية وجيعة كبيرة ماكنتش نتحملها، لولا محبتكم والناس اللي واساني و خلوني نقوى على تحمل الصدمة ومرارة الوجيعة، شكرا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحست بيا في الفترة الصعبة دي”.