حمادة هلال يكشف عن البرمو الرسمي لـ المداح اسطورة العودة


روج الفنان حمادة هلال، لمسلسل «المداح 4» بعنوان المداح اسطورة العودة انتاج شركة الصباح، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024 على شاشة MBC مصر.

ونشر الفنان حمادة هلال عبر صفحتة الرسمية بموقع الاتواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو البرومو الرسمي للمداح 4.

ويضم مسلسل المداح 4، بجانب حمادة هلال نخبة من الفنانين أبرزهم: خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتشهد أحداث مسلسل المداح، هذا الموسم، جانبا كبيرا من الخيال، إذ يدخل الشيخ صابر المداح، مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقُدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح» والذي سيجسده فتحي عبد الوهاب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال أغنية «إحنا الحياة» بالتعاون مع الصينية عائشة.

وتحدث الفنان حمادة هلال عن سعادته بهذا العمل، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: الأغنية دي أنا حاببها جدًا لأنها رسالة مهمة على استمرارية الصداقة والتعاون بين الشعوب والأخوة والمحبة، وعدم التمييز بين الناس والتقدم، إيد بإيد وإظهار العلاقات الودية المتمثلة في ترابط المصير بين الشعوب العربية والشعب الصيني والتعاون بينهم في السراء والضراء.

وحصدت أغنية «إحنا الحياة» لـ حمادة هلال على رد فعل إيجابي من قبل الجمهور، وكان من بين الداعمين للأغنية أيضا المتحدثة الرسمية لوزارة الخارجية الصينية خوا تشون يينغ.