حنان مطاوع تشارك كضيفة شرف بمسلسل أحمد السقا “الجولة الأخيرة”


انتهت النجمة المصرية حنان مطاوع من تصوير مشاهدها في مسلسل ” الجولة الأخيرة”، والتي تظهر فيه كضيفة شرف مع النجم أحمد السقا.

ويستعد الفنان أحمد السقا لعرض مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “الجولة الأخيرة” خلال الفترة المقبلة علي إحدى المنصات الشهيرة ليجدد نشاطه الفني، بعد مسلسل حرب الذي عرض في رمضان الماضي، وخلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز التفاصيل عن مسلسل أحمد السقا الجديد.

مسلسل الجولة الأخيرة من بطولة الفنان أحمد السقا وسحر رامي ورشدي الشامي وأشرف عبد الباقي وحنان سليمان وأسماء أبو اليزيد

والمسلسل من تأليف محمد ندا وشاركه في الكتابة محمد الشخيبي ومن إخراج مريم أحمدي ومن المقرر عرضه قريبا علي إحدى المنصات.

كانت قد كشفت الفنانة حنان مطاوع، سابقاً عن كواليس وتفاصيل مشاركتها في مسلسل «سره الباتع»، الذي جرى عرضه في رمضان الماضي، قائلة: «سعيدة بمشاركتي في مسلسل سره الباتع».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل على قناة «الحياة»: «أحمد عبدالعزيز قدم دور شديد التميز والاختلاف»، مضيفا: «سعيدة بالمشاركة في هذا العمل الضخم».

وتابعت مطاوع: «مفاجأة مسلسل سره الباتع هو أحمد عبدالعزيز لأنه جسد شخصية مختلفة عن كل الأدوار التي قدمها مسبقا».

واستطردت: «أشكر الفنان صلاح عبد الله على دعمه الكبير لي، ومشاركتي في عمل درامي مع فنانين كبار أمر يسعدني كثيرا».

يذكر أن أحمد السقا قدم مسلسل “حرب”، من 10 حلقات في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.