أول صورة من كواليس تصوير اليوم الأول لفيلم “ولاد رزق 3” في الرياض


كشف السيناريست صلاح الجهيني، عن أول صورة من كواليس اليوم الأول لتصوير الجزء الثالث من سلسلة أفلام “ولاد رزق” في مدينة الرياض، وضمت كل نجوم العمل أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم مع المخرج طارق العريان، وغاب من أبطال الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي المتواجد حالياً في القاهرة لتصوير مشاهد فيلم “السيستم” مع النجمة نسرين طافش.

وكشف السينارست صلاح الجهيني مؤلف «أولاد رزق» عن الاسم المميز للجزء الثالث وهو “الضربة القاضية “، ونشر أول صورة تجمع أبطال العمل منهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم والمخرج طارق العريان، وعلق عليها قائلًا: «أول أيام تصوير فيلم ولاد رزق ٣ القاضية بمدينة الرياض».

وسبق أن أثار صلاح الجهيني أجواء من الغموض حول أحداث الجزء الثالث مؤكداً أنها ستأتي مخالفة تماماً لقصة الجزأين السابقين وقال: انسى كل اللي تعرفه عن ولاد رزق وابتدي من الأول، بس اوعى، اوعى تسلم دماغك لحد فيهم.

وسبق أن كشف طارق العريان، عن مفاجآت عديدة سيشهدها الجزء الثالث من سلسلة أفلام “أولاد رزق”، مؤكداً أن دعم هيئة الترفيه السعودية لن يكون مادياً وحسب، وإنما سيمتد ليضمن مشاركة نجوم عالميين، إضافة لظهور عدد كبير من النجوم العرب كضيوف شرف.

وأضاف طارق العريان خلال مقابلة مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنّه سيكون من المتاح تصوير مشاهد من العمل في البوليفارد، وكذا عدد من شوارع العاصمة الرياض.

ورداً على سؤال عن المدة المتوقعة لتصوير الفيلم، قال المنتج موسى عيسى: “متخيلين التصوير في السعودية يستمر من شهر إلى 5 أسابيع بسبب مشاهد الأكشن، وفي مصر 4 أسابيع على الأقل”.

وأوضح طارق العريان: معانا آسر ياسين كضيف شرف وماجد الكدواني وإياد نصار، بالإضافة إلى سيد رجب، وهيئة الترفيه مساعدة جداً في التوزيع، ودي حاجة هتعلي الإيراد جداً.

ووافقت هيئة الترفيه السعودية، على دعم فيلم ولاد رزق – الجزء الثالث، مع الفنان أحمد عز والمخرج طارق العريان، ذلك بمبلغ يصل إلى 3 ملايين دولار لهذا العمل الجديد، بما يتخطى 90 مليون جنيه مصري.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم “ولاد رزق” عرض عام 2015 وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وعرض فيلم ولاد رزق 2 في 2019، ويحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه.