جومانة مراد تنضم لمسلسل يحيى الفخراني “عتبات البهجة” لرمضان 2024


تشارك الفنانة جومانا مراد في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني، وذلك بعد نجاحها في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم وبابا المجال بطولة مصطفى شعبان.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن الفنانة جومانا مراد انضمت لمسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني، ومن المقرر تبدأ تحضيرات العمل خلال الفترة المقبلة، والعمل معالجة درامية السيناريست مدحت العدل وعن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، والمسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج العدل جروب.

يعد آخر أعمال جومانا مراد فيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان، وعرض العمل في شهر أغسطس الماضي، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينمات، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: نيللي كريم، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول حمزة الملقب بـ دراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

وفي سياق آخر، حققت جومانا مراد نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023 بمسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، وقدمت شخصية دميانه ومسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان بشخصية مراسي، وهي شخصية شعبية.