إلهام شاهين توجه رسالة لـ ماجدة الرومي بعد حفلها في قصر عابدين: نورتينا وشرفتينا يا غالية


وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة إلى الفنانة ماجدة الرومي بعد حضورها الحفل الذي أحيته مساء الخميس 25 أبريل، في قصر عابدين.

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على Instagram صورا من حفل ماجدة الرومي وكتبت في رسالتها لها: “أجمل حفلة حضرتها في أجمل مكان بمصر الجميلة العريقة قصر عابدين، مع أجمل وأرقى وأنقى إنسانة، الفنانة المبدعة التي حلقت بنا في السماء بصوتها الملائكي وأدائها الرائع وإحساسها الصادق وحبها الكبير لفنها وحبها العظيم لمصر”.

وتابعت إلهام شاهين: “وكيف لا وهي مولودة من أم مصرية من بورسعيد، مصر بلدك ترحب بك يا ماجدة، وإحساسك بعلم مصر وأنتي تنحني له وتقبليه وتدورى به على المسرح إحساس به كل المشاعر الوطنية الصادقة، نورتينا وشرفتينا يا غالية، شكرا ماجدة الرومي”.

وأحيت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي احتفالية داخل قصر عابدين التاريخى بحضور عدد من الوزراء ونجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

وأطلت ماجدة الرومي قبيل حفلها مباشرة من شرفة قصر عابدين مرتدية فستانا أبيضا كالأميرات وألقت تحية للحضور وسط عاصفة من التصفيق الحار. ثم توجهت الى خشبة المسرح بجوار الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار العالمى نادر عباسي.

وافتتحت ماجدة الرومي الحفل بكلمة في حب مصر بلهجتها اللبنانية المحببة لقلوب المصريين قائلة :”كيف مابدنا نحب شعبها الطيب وأرضها المباركة وفنها اللي أسعدنا من يوم لما اتخلقنا بهالدنيا .. كيف ما بدنا نحب نيلها ونهارها وليلها اللي ما بينام.. كيف مابدنا نحبها وعندها كل هالتقدير لعظمة تاريخها وبطولاتها وجيشها وإنجازات رجالها.. ربنا يديمها على طول محفوظة برعايته وعلي طول وللأبد برحمته، بحبك مصر”.

وأطربت ماجدة الرومي جمهورها ممن تواجدوا بقصر عابدين بعدد من أغانيها الرومانسية والمحلمية المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني والتي افتتحتها بأغنية “مررت في خيالي” ثم “يا مساء الفل يا بهية”.