شاكيرا تطرح فيديو كليب اغنيتها الجديدة ” El Jefe”.. وتذكر فيها مربية طفليها ووالد طليقها


طرحت النجمة العالمية اللبنانية الاصل شاكيرا فيديو كليب اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان ” El Jefe” عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب وقد شاركها الغناء فرقة Fuerza Regida.

وتعاونت شاكيرا بفيديو كليب الاغنية مع المخرج جورا فرانتزيس، وفي الوقت نفسه، تبث حركات شاكيرا المميزة وغناءها القوي الحياة في أغنية تتحدث عن العمل المتواصل وكسب المال.

يبدأ الفيديو الموسيقي مع شاكيرا وهي تمتطي حصانًا أسود مهيبًا، مما يحدد نغمة ما يعد بتجربة فريدة وآسرة. وبينما يترسخ إيقاع الأغنية، يتمايل جسد شاكيرا على أنغام رقصة ساحرة تبدو وكأنها مزيج آسر من زاباتيدو وحركاتها المميزة في هز الورك.

تبدأ شاكيرا الأغنية بكلمات تضرب على وتر حساس لدى أي شخص يتنقل بين مسؤوليات الحياة اليومية، حتى الإحساس العالمي مثلها.

إنها تغني عن الرغبة في البقاء في السرير ولكن عن حقيقة اصطحاب الأطفال إلى المدرسة، وهو شعور يمكن أن يرتبط به الكثيرون. تلتقط الكلمات جوهر الحياة اليومية، وتصور الروتين المستمر الذي تقدمه الحياة غالبًا. إنه انعكاس صريح وصادق للتحديات التي يواجهها الأفراد، بغض النظر عن مكانتهم.

في إحدى السطور اللافتة للنظر، يُزعم أنها تغني عن والد زوجها السابق، مما يضيف لمسة من الفكاهة والضعف إلى الأغنية. ومن بين الكلمات: “يقولون إنه لا يوجد شر / هذا يدوم أكثر من مائة عام / ولكن لا يزال هناك والد زوجي السابق الذي لا يلمس القبر،” تغني، مستعرضة قدرتها الغنائية على غرس المشاعر في موسيقاها.

ولكن ربما يكون الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في كلمات اغنية شاكيرا “El Jefe” هو ذكرها لليلي ميلغار، وهي مربية الأطفال التي يُزعم أنها اكتشفت علاقة جيرارد بيكيه وفقدت وظيفتها بعد ذلك. وفي رسالة جريئة ومباشرة، أهدت شاكيرا جزءًا من الأغنية لميلجار، وغنت قائلة: “ليلي ميلجار، هذه الأغنية لك، لم يدفعوا لك تعويضًا”.