هاني شاكر يقاضي أحد متعهدي الحفلات


أعلن الفنان المصري هاني شاكر عن بدء اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه أحد متعهدي الحفلات بعد تبديد أجره الذي كان متفق عليه لإحياء حفل بالبحرين.

وكتب هاني شاكر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: في اطار ما حدث بحفلة البحرين وقيام المدعو محمد عبد السلام عباس بخيانة الامانة في تبديد المبالغ المستحقة للفنان الكبير هاني شاكر.

وأضاف: فقد تم تكليف المستشار محمود العسال المحامي بالنقض بإتخاذ الاجراءات القانونية نحو واقعة خيانة الامانة ضد المدعو محمد عبد السلام عباس .

ومن جانبه اكد محمود العسال بانه بالفعل تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية الجنائيةنحو واقعة التبديد وخيانة الامانة ضد سالف الذكر فضلا عن اتخاذ كافة الاجراءات الاخرى الاداريةكمتعهد لاقامة الحفلات مع ابلاغ كافة الجهات المعنية حفاظا على الحقوق.

وتعود تفاصيل الواقعة لشهر أبريل الماضي عندما كان ينوي هاني شاكر إحياء حفل غنائي في البحرين وتفاجـ هاني شاكر بهروب متعهد الحفلات قبل سداد الأجر المتفق عليه، وظهر هاني شاكر فى فيديو وقتها وأعلن فيه عن غضبه الشديد مؤكدا على أنه سوف يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال هذا الشخص.

ومن المفترض أن يشارك هاني شاكر فى فعاليات الدورة السابعة من الملتقى الدولي لفنون ذوى القدرات الخاصة، “أولادنا”، والتى تحمل عنوان “الحياة حلوة” والتى تنتطلق مساء الجمعة 22 سبتمبر بالمسرح الكبير بالأوبرا، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.