صوفي تيرنر ترفع دعوى قضائية على طليقها جو جوناس: “علمت بخبر طلاقي من وسائل الإعلام وخطف بناتي”


أقامت الممثلة البريطانية صوفي تيرنر دعوى قضائية ضد، زوجها السابق، جو جوناس لإعادة أطفالها إلى بلدها في إنجلترا، متهمة جوناس، بخطف بناتها.

وكشف تقرير، لموقع PageSix، أن صوفي تيرنر، اتهمت طليقها، المغني جو جوناس، بأنه يحتفظ، بأطفالهما بشكل غير قانوني في مدينة نيويورك الأمريكية، فيما ترغب صوفي في إعادتهم معها إلى إنجلترا، حيث كان يقيمان قبل الطلاق. 

وذكر التقرير أن صوفي، علمت بخبر طلاقها من وسائل الإعلام والصحافة، وأن جو يحرمها من رؤيه بناتها.

 والتقطت عدسات الكاميرا، أول ظهور للممثلة الشهيرة صوفي تيرنر، بعد إعلان طلاقها من المغني، جو جوناس، حيث كانت تتجول في مدينة نيويورك مع المغنية تايلور سويفت.

أول تعليق لـ صوفي على طلاقها

وفي أول تعليق لممثلة مسلسل game of thrones الشهير، حول أخبار طلاقها، ورغبة زوجها جو جوناس في الانفصال عنها، بسبب عدم اهتمامها بالأطفال والمنزل، قالت صوفي تيرنر، في بيان مقتضب:”أعلن انفصالي عن جو جوناس بعد 4 سنوات رائعة.. قيل الكثير من الكلام حول حقيقة الطلاق، كما أن هناك العديد من الروايات التخمينية حول سبب الانفصال، لكنه كان قرار مشترك، أرجوكم احترموا خصوصيتنا وخصوصية أبنائنا”.

وذكرت تقارير جديدة، أن المغني جو جوناس استنفد كل طاقته ومحاولات تصحيح الأوضاع مع زوجته قبل طلب الطلاق رسميا من صوفي تورنر.

وأكد التقرير أن جو جوناس لم يكن يرغب في هدم منزله والانفصال عن صوفي بسبب أبنائه، لكنه في النهاية فعل الشيء الأفضل لهم، خاصة أن زوجته تحب السهر والحفلات، فيما يكرس جو جوناس حياته لبيته وموسيقاه، حيث يفضل الجلوس في البيت والاعتناء بأطفاله، بينما زوجته في الخارج تحتفل وترقص. 

كشف تقرير لموقع TMZ الأمريكي الشهير، أن المغني جو جوناس، وزوجته صوفي تورنر، انفصلا، وفي طريقهما نحو الطلاق.

وذكرت مصادر ذات معرفة مباشرة بالزوجين، جو جوناس، وصوفي تورنر، لـ TMZ، أن جو جوناس طلب من موظفيه الاتصال، والتشاور مع ما لا يقل عن اثنين من محامي الطلاق في منطقة لوس أنجلوس، لأنه على وشك تقديم مستندات الطلاق لإنهاء زواجه من صوفي تورنر.

وأكدت المصادر، للموقع الشهير، أن الزوجين جو جوناس، وصوفي تورنر، كانا يعانيان من “مشاكل خطيرة” في حياتهما الزوجية، لمدة 6 أشهر على الأقل، قبل اتفاقهما علي الانفصال.

أوضح تقرير موقع TMZ، أنه على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، كان جو جوناس يعتني بطفليهما الصغيرين طوال الوقت تقريبًا، حتى أثناء قيامه بجولته الغنائية مع فرقته، التي تجوب عدة ولايات في أمريكا، فيما كانت صوفي تورنر، غير متواجدة، ولا تهتم بالطفلين،