طرح تريلر أول فيلم لـ امبر هيرد بعد أزمتها مع جوني ديب ” In The Fire” وموعد العرض


تعود الممثلة أمبر هيرد للسينما من جديد بفيلم In The Fire الذي سيكون أول عمل لها منذ خسارتها في معركتها القضائية ضد طليقها جوني ديب.

عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تارومينا يوم 24 يونيو ومن المقرر إصداره في السينمات يوم الجمعة 13 أكتوبر من هذا العام.

تلعب أمبر هيرد في الفيلم دور طبيبة نفسية من تسافر من نيويورك إلى مزرعة نائية بـ كولومبيا في تسعينيات القرن التاسع عشر لرعاية صبي مضطرب يبدو أنه يتمتع بقدرات لا يمكن تفسيرها. وعندما تبدأ في علاج الطفل، تشعل حربًا بين العلم والدين مع الكاهن المحلي الذي يعتقد أن الطفل ممسومس من الشيطان وهو أنه سبب كل مشاكل القرية، خصوصًا لعدم إيمان الأهالي بالطب النفسي بعد.

ونرى أمبر هيرد في الإعلان وهي تتعرض للتعذيب من أهل القرية لمحاولتها منعهم من القضاء على الطفل الذين يتهمونه بأنه ممسوس من الشيطان بينما تؤمن هي أنه فقط يختلف عن باقي السكان.

شارك في كتابة In The Fire كل من المخرج كونور ألين، باسكال بورنو، سيلفيو موراليا، وهو أول عمل تظهر فيه أمبر هيرد منذ أن خسرت أمام جوني ديب الذي رفع ضدها دعوى قضائية بتهمة التشهير بعد أن نشرت مقال اتهمته فيه بالعنف المنزلي، دون ذكر اسمه.

وقضت هيئة المحلفين في فيرجينيا بأن مقال أمبر هيرد الذي اتهمت فيه جوني ديب بالعنف المنزلي عام 2018 كان تشهيريا، وبناءا عليه حصل جوني ديب على 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، بينما حصلت هيرد على 2 مليون دولار كتعويضات من قبل المحكمة.

الجدير بالذكر أن أمبر هيرد ستظهر في عملًا آخر هذا العام وهو Aquaman and The Lost Kingdom للنجم جاسون موموا والمخرج جيمس وان، وتلعب فيه دور “ميرا”.


أما جوني ديب، فكان أول عملًا له منذ القضية هو Jeanne Du Barry الذي افتتح مهرجان كان السينمائي وجسد فيه الملك لويس الخامس عشر.