حورية فرغلي تطلب تبني طفلا بعد استئصالها الرحم ودار الرعاية ترفض.. ما القصة؟


أصبحت الفنانة حورية فرغلي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها عن أسباب إجرئها عملية استئصال الرحم.

حورية فرغلي تصدرت محرك البحث جوجل، أيضا بسبب كشفها عن سر جديد في حياتها الشخصية التي أصبحت حديث الجماهير في مصر والوطن العربي أجمع.

وكان أبرز تصريحات حورية فرغلي، الأخيرة هو قصة استئصالها الرحم، ورفض إحد ى دور دور الرعاية تبنيها لـ أطفال فما القصة؟.

حورية فرغلي تريند جوجل لهذه الأسباب
انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا صور لـ حورية فرغلي من داخل أحد المستشفيات، بعد أن أجرت عملية استئصال الرحم خلال الأيام القليلة الماضية.

وصرح أشرف محمد، مدير أعمال الفنانة حورية فرغلي أن حورية فرغلي أجرت العملية يوم الخميس الماضي 6 يوليو 2023، بعد استئصال العديد من الأورام في الرحم خلال الفترة الماضية.

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلة هاتفية في إحدى البرامج التلفزيونية: إن الأورام، التي أصابتها كانت داخل الرحم بطول 6 سم و4 سم، ولذلك تم إجراء عملية استئصال الرحم بالكامل.

وأضافت حورية فرغلي أنها استأصلت 9 أورام من داخل الرحم، وكانت لديها فرصة للإنجاب والزواج في الـ 10 سنوات الماضية.

وتابعت حورية فرغلي أنها خرجت من المستشفى يوم الجمعة الماضية، ولكن لم أتواصل مع أحد معلقة: «معرفش مين نزل الصورة وأنا في المستشفى».

وكشفت حورية فرغلي أنها طلبت من إحدى الجمعيات الخيرية تبني طفلين، ولكن سمحوا لها فقط بكفالتهما دون اصطحابهما إلى منزلها، وذلك لأنها غير متزوجة.

يذكر أن تصدرت حورية فرغلي محركات البحث في جوجل الشهر الماضي، بعد انتشار خبر وصور خطوبتها من الإعلامي نزار الفارس، ولكن نفت حورية فرغلي هذا الخبر قائلة: « الصور التي نشرها نزار ما هي إلا كواليس لحلقة جديدة من برنامجه».